عطري شعرك طوال اليوم بهذة الخلطات الطبيعية





الزيوت الطبيعية لها فائدة جميعنا نعلمها للشعر و تقويتة ، لكن من أحد أهم فوائد الزيوت الطبيعية التي نغفل عنها هي تعطير الشعر و منحة رائحة جذابة ، فلا يوجد أسوأ من معطرات الشعر المليئة بالمواد الكيميائية الضارة التي تترسب على فروة الرأس مما تتسبب في تساقطة و إضعافة ، لذلك نقدم اليوم عدة خلطات بالزيوت الطبيعية العطرية التي  تعمل على تقوية الشعر و تعطيرة .


 

زيت الفانيلا و اللافندر


تخيلي عطر الفانيلا مع اللافندر و كيف ستكون الرائحة الرائعة التي سيمنحك إياها ذلك المزيج العطري الرائع لشعرك ، فرائحتة وردية ستنال إعجاب المرأة المحبة للعطور الوردية .

 

طريقة التركيب  أمزجي 10 نقاط من زيت الفانيلا العطري مع 15 نقطة من زيت اللافندر و 20 نقطة من زيت الجوجوبا فهو لا رائحة لة و يعمل على تغذية الشعر و إكسابة لمعان  ، ثم أحتفظي به في زجاجة داكنة و ضعي بعض النقاط على أطراف الشعر و الجذور .



 

زيت النعناع و الفانيلا


رائحة النعناع المنعشة مناسبة لإيام الصيف و الأجواء الحارة في منطقتنا العربية ، كما يعمل زيت النعناع على تنشيط فروة الرأس و التخلص من القشرة المزعجة ، لذلك يعد خليط زيت النعناع مع الفانيلا يعد مثالي للتعطير و علاج مشكلات الشعر .


طريقة التركيب  قومي بمزج 15 نقطة من زيت الفانيلا العطري مع 10 نقاط من زيت النعناع مع 20 نقطة زيت جوجوبا ، يمكن و ضع نقاط من ذلك المزيج على الشعر و شطفة بالماء فقط بعد ساعة ، للسيدات اللواتي لا تفضلن الزيوت على الشعر .



 

زيت البرتقال و الفانيلا


رائحة البرتقال تعطي إحساس بالتجديد و الإنتعاش الدائم ، و تدخل في تركيب العديد من العطور و شامبوهات الشعر .


طريقة التركيب  قومي بمزج 10 نقاط من زيت البرتقال مع 10 من زيت الفانيلا و 20 قطرة من زيت الجوجوبا الذي يعمل كقاعدة حاملة للزيت العطري  .



 

رذاذ الورود و الياسمين


في حال عدم تفضيلك لملمس الزيوت على الشعر نقدم رذاذ الشعر المعطر و المرطب ، فيتكون من رائحة الورود و الياسمين و الجلسرين ، يعد مزيج رائع لوضعة في الصباح أو بعد الإستحمام ليمنح شعرك رائحة عطرة طوال اليوم .


طريقة التركيب  بقومي بمزج  50 غرام ماء ورد مع 10 إلى 20 نقطة من زيت الياسمين العطري و ملعقة من زيت الغليسرين النباتي ضعي المزيج في بخاخ لسهولة التطبيق 



الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
نجمة آراب آيدول عروس وغياب غير متوقع لحسن الشافعي!
سراويل جينز تستمر صيحتها هذا الصيف أيضاً