إطلالتكِ بالأصفر من وحي بيت أزيائكِ المفضل



الأصفر ينتظركِ هذا الصيف بقوة بظلال متنوعة وطرق رائعة تشرق إطلالاتكِ هذا الصيف، وقد تصدر اللون الأصفر الكثير من عروض ربيع صيف 2017، وقد تألق كل دار أزياء بتقديم صيحة الأصفر عبر مجموعاته على طريقته الخاصة، وهذا يمنح كلا امرأة القدرة على اختيار طريقتها الخاصة عند اعتماد الاصفر هذا الصيف.




إطلالات محتشمة بالأصفر .. الإطلالات المحتشمة تتصدر الأن منصات عروض كل  موسم، لذا ظهر اللون الأصفر في كثير من الإطلالات عروض ربيع 2017، وأبرز ما قدمها  Céline و tibi في تصميم عباءة فضفاضة، بينما Valentino اختار ظهور الفستان الأصفر الطويل مع المعطف الصيفي.



الأسود يرافقكِ الأصفر .. أكثر الألوان التي ترافقكِ الأصفر هذا الموسم اللون الأسود وبالفعل اضاف الأسود اضاءه رائعة للأسود في المساء، خاصة مع دخول الجلود في الإطلالات مثل دار Au Jour Le Jour و  monse ، وأيضاً تفوق   Dries Van Noten مع إطلالة الكاب الأسود مع الكنزة الحرير الأصفر.




إطلالة موحده بالأصفر .. بالطبع الإطلالات الموحدة يستمر تصدرها صيحات الموسم، لذا ظهرت الإطلالات الموحدة باللون الأصفر في أكثر من عرض, بالرغم من قوة اللون غير أنها قدمت بطريقة ناعمة وأنيقة خاصة مع الأستعانة بدرجة الأصفر الفاتح، مثلما قدمها Emilio Pucci .Chanel.




فساتين صفراء طويلة .. لا يوجد صيف بدون فساتين طويلة، لذا تألق اللون الأصفر في كثير من تصميمات الفساتين الصفراء الطويلة مثل valentino الذي قدم أكثر من تصميم لهذة القطعة ، وقدمت أيضاً للسهرة من Jean Paul Gaultier و Alexis Mabille، والجدير بالذكر أن نالت فساتين السهرة صفراء اختيار نجمات هوليوود في أخر حفلات توزيع الجوائز لهذا العام. 


الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
لوريال تقدم لنا سر جمال البشرة الآسيوية في منتجها الجديد
خطوات تطبيق صيحة المكياج الطبيعي من دلال الدوب