عطور تخلصك من التوتر و تمنحك الإسترخاء




للعطور صفات علاجية لا يعرفها الكثيرون ، فهي بإمكنها أن تنقلك لعالم آخر ملئ بالخيال أو الراحة والسعادة ، فلكل تركيبة عطرية خصائص محددة تلك الخصائص هي التي تمنح العطر ميزتة الفريدة فهناك عطور بمجرد إستنشاقها تذهب بك إلى البحر و أنت في مكتبك و عطور تشعرك بالبهجة و السرور و أخرى بالسكينة و الهدوء .



لكل سيدة تحاصرها أحداث الحياة الصاخبة و التي تزداد توتراً يوماً بعد يوم و تصبح منهكة و للسيدة التي تريد التخلص من الأخبار السلبية التي تسبب لها الإنزعاج لكن لا تستطيع الإنفصال عن واقعها الصاخب نقدم لك اليوم 3 عطور مختلفة بمجرد رش القليل منها ستشعرين و كأنك في حديقة مليئة بالخضرة و أصوات الطيور البديعة مما سيجعلك تغفين قليلاً في عالم من الهدوء و السكينة .



عطر إليزابث إردن Elizabeth Arden White Tea Eau de Toilette


عطر يشعرك بالإنتعاش الهادئ و الإسترخاء فرائحتة مهدئة و مبهجة في آن واحد ،  فهو عطر خشبي زهري تتكون مقدمتة من فاكهة اليوسيفي و الميرمية و السرخس و نسيم البحر و قلبة يتكون من الشاي الأبيض و السوسن الأبيض ، أما قاعدتة فهي من العنبر و الأمبريت و التونكا و الأخشاب .




عطر آيرين Aerin Beauty Bamboo Rose Eau de Cologne


يكفي فقط أن تعلمين أن العطر مستوحى من غابات البامبو اليابانية حتى تشعري بالإسترخاء و أنك تتجولين في تلك الغابات الساحرة و تستمدي كل الطاقة اللازمة للإسترخاء من الثقافة و الطبيعية اليابانية ، العطر زهري تتكون مقدمتة من البرغموت السيسيلي و اليوسيفي و الأوراق الخضراء أما قلب العطر يأتي بشذى الورد البلغاري و الورد الأبيض مع الياسمين و الفلفل الوردي و يشكل العنبر و المسك قاعدتة العطرية .




عطر ريبليكا من ميسون مارجيلا  Maison Margiela Replica Fantasies: Soul of the Forest Eau de Parfum


عطر نسائي و رجالي صدر في عام 2016 يناسب محبات الطبيعة و الرحلات في الغابات و السير على النباتات ، يأخذك العطر إلى حيث جذور الأنسان " الأرض " و يبتعد عن صخب الحياة من حولنا ، حيث تمتزج روائح الفلفل الحلو الأسباني و الكشمش الأسود و الطحالب مع الباتشيولي و أخشاب الأرز الأطلسي و البخور .






الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
مقلب رامز جلال هذا العام في واحة سيوة .. وهذه قائمة الضيوف
بلقيس فتحي: أعلن لكم عن ولادة طفلي الثالث!