ريهانا مصممة مجوهرات بالتعاون مع شوبارد



تخوض المطربة الأمريكية ريهانا تحدي جديد في عالم التصميم، حيث تقدم مجموعة مشتركة مع دار المجوهرات السويسرية شوبارد، وذلك بالتعاون مع المدير الإبداعي كارولين شوفيل في أطلاق مجموعة مجوهرات جديدة مستوحاه من الأناقة العصرية والكلاسيكية البراقة.


وهذة ليست المرة الأولي التي تخوض بها ريهانا تجربة التصميم، وقد سبق لها التعاون مع علامة بوما Puma لتقديم مجموعة Rihanna x Puma Fenty Bow ، وأيضاً تعاونت مع أحذية مانولو بلانيك في الربيع الماضي،وفي كل مرة تثبت قدراتها الكبيرة في عالم الأبداع والتصميم.




والمجموعة تضم تصميمات متنوعة من الأقراط والقلادات والأساور الذهب، كما ستستعين بأحجار الزمرد، إلي جانب بالطبع المجوهرات الثمينة التي يتميزبها شوبارد، مثل أقراط الثريا الكبيرة المصنوعة من الياقوت، التورمالين، التابوريت، الروبلايت، الأحجار الكريمة الملونة والماس.



وستقدم تصميم مميز لقرط الاذن الأحادي بتصميم مبتكر وفخم، المصنوع من الذهب الأبيض فيرميند و 17.18 قيراط الماس الأبيض، والجدير بالذكر أن سيتم أطلاق المجموعة Rihanna Loves Chopard خلال مهرجان كان السينمائي الشهر المقبل (الذي يستمر من 17 إلى 28 مايو 2017). القطع متوفرة حاليا على الانترنت للبيع في chopard.com.


الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
3 حيل لتطبيق أحمر الشفاه المات على الشفاه الجافة
بلقيس فتحي تراهن بشعرها الأشقر