خدعة الإطلالاتين بالعباءة من لانا الساحيلي



أطلت الفاشينسنتا اللبنانية لانا الساحيلي بأكثر من إطلالة بالعباءة الخليجية مؤخراً وذلك أثناء زيارتها للدوحة، وبالرغم من عدم اعتيادنا على مشاهدتها بهذا النوع من الإطلالات، وكما هو معتاد من لانا كانت الإطلالات موفقة تواكب أحدث خطوط العبايات الخليجية مع اضافة لمستها الخاصة.


لانا تختار عباءة البشت 


اختارت لانا الساحيلي الإطلالة التي تعكس أجواء التراث الخليجي وفي نفس الوقت تكون رائجة ومميزة، وهنا كان الاختيارللعباءة البشت التي أصبحت من تصميمات العبايات الرائجة الأن، ومن أسفل ارتدت فستان أبيض طويل أقرب للعباءة، ونسقتها مع حقيبة ذهبية وصندل نيود مرصع بالكرستالات.




خدعة الإطلالاتين


استطاعت لانا الساحيلي الأستفادة الكاملة من الإطلالة، حيث أطلت بالعباءة البشت في المساء، وأطلت مرة أخري في النهار بنفس الإطلالة ولكن بالفستان الأبيض السفلي فقط، ولن تستطيعي اكتشاف الأمر سوي عند التركيز في تفاصيل كل إطلالة، وهذة أحدي حيل الفاشينيستا الناجحة والتي يمكنكِ أن تلهمك أنتي أيضاً.




وبذلك حصلت على إطلالة عصرية بالعباءة تحمل العديد من الصيحات في أن واحد، هي الطابع الذكوري للعباءة البشت وصيحة المونوكروم بدرجات الأبيض والأسود ،والفستان الابيض الطويل هو أحد ألوان هذا الصيف الرائجة، بينما الحقيبة الصغيرة ذات الساعد الطويل من أبرز صيحات حقائب صيف 2017 .


الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
أقنعة طبيعية لتهيئة بشرتك لصيحة المكياج الطبيعي
كيف تستيقظين مبكراً بعد ليلة نوم سيئة !