تعرفي على تقنية غسيل الشعر العكسي





اعتادت  جميع السيدات على تطبيق بلسم الشعر بعد غسيل شعورهن بالشامبو ، لكن مؤخراً كشف لنا خبير العناية بالشعر للمشاهير و الذي أنتج مستحضرات عناية الشعر التي تحمل أسمة فيليب بي أن إستخدام البلسم قبل غسيل الشعر بالشامبو يعد أفضل بكثير  للشعر و لة نتائج مذهلة فإستخدام الشامبو بعد البلسم يسمي بغسيل الشعر العكسي ، فهو ينظف الشعر أكثر و يرطبة بشكل فعال و يمنح الشعر الناعم كثافة أكبر .




تقنية الغسيل العكسي للشعر


يقول مصفف شعر المشاهير أن للبلسم خصائص و فوائدة مفيدة للشعل لكنة يمكن ان يؤدي إلى تساقطة لذلك يعد غسيل الشعر العكسي  حل للمشكلات التي يمكن أن يتسبب بها البلسم ، و لاتقتصر طريقة غسيل الشعر العكسي على الشعر الناعم فقط فيمكن إستخدامهاعلى كافة أنواع الشعر ، لكن يجب أن نحرص على أن لا نضع بلسم الشعر على الجذور و فروة الرأس بل وضعة على الأطراف.




فوائد الغسيل العكسي


لا تقتصر تقنية غسيل الشعر العكسي على البلسم فقط بل يجب إستخدامها بعد أقنعة الشعر المرطبة التي تستخدم لمرة في الأسبوع فبعد أي تطبيق لماسكات الشعر المغذية يجب غسل الشعر بالشامبو و ليس بالماء فقط . فغسيل الشعر بالشامبو كخطوة أخيرة بعد أي وضع منتج للشعر يساعد على الحفاظ على خصلة الشعر مفرودة و شعر كثيف كما تساعد على ثبات تصفيفة الشعر لمدة أطول .



الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
احتفال إيف سان لوران بالكونسيلر الأشهر في العالم
هل تم إيقاف روبي عن التمثيل بسبب تعديها على عاملة بالضرب؟