مكياج كريستيان لوبوتان صيف 2017 يمنحك بريق الميتالك بألوان النيود




يبدو أن  إمبراطورية مصمم الأحذية كريستيان لوبوتان تتوسع يوماً بعد يوم ، فلم يكتف لوبوتان بتطوير مجموعاتة للأحذية  و وضع كل إبداعاتة في تصميمات أحذية خلابة ، بل منذ صدور أول منتجاتة التجميلية رسخ لوبوتان أقدامة في عالم مستحضرات التجميل الفاخرة و أصبح منافس قوي لأعرق تلك العلامات ، و في صيف 2017 يقدم لنا كريستيان لوبوتان مجموعة جديدة من مستحضرات التجميل التي تتضمن 3 ألوان أحمر شفاه و 3 ألوان جديدة من طلاء الأظافر و هي مجموعة Metalinude Collection التي تتميز بألوان نيود لامعة من وحي مجموعتة للأحذية لربيع و صيف 2017 .




مجموعة أحمر الشفاه من كريستيان لوبوتان The Metalinude Loubilaque Lipsticks


تأتي مجموعة أحمر الشفاه بألوان نيود ميتالك لتمنحك لمعان و بريق مثل المِرآة ، فألوان أحمر الشفاه The Metalinude Loubilaque Lipsticks دافئة و هادئة و تعكس ألوانها الميتالك إضاءة للشفاه ، و تعد مثالية للتعبير عن المكياج الصيفي ، تأتي حمرة الشفاه على هيئة ملمع للشفاه في زجاجة ذات تصميم فني من وحي حوريات البحر مع غطاء ذهبي اللون مع حلقة في الأعلى .




طلاء الأظافر كريستيان لوبوتان The Metalinude Nail Color


طلاء الأظافر من لوبوتان The Metalinude Nail Color تأتي ب3 ألوان نيود ميتالك بإصدار محدود من وحي أحذية لوبوتان الشهيرة باللون البودر النيود ، طلاء الأظافر الجديدة يمنحك لون قوي و مشرق و لامع بفضل تركيبتها التي تعادل 20 طبقة من طلاء الأظافر العادي . تأتي في زجاجة من وحي زجاجات الحبر القديمة . تصدر مجموعة Metalinude Collection بداية من شهر مايو 2017 . 






الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
ويل سميث يقص شعر ابنه جايدن والسبب كارا ديلفين
سعد لمجرد يتصل بأحلام فور خروجه من السجن .. هل دفعت كفالة إطلاق سراحه؟