بالفيديو : مكياج محجبات ناعم بدون كريم أساس!




المكياج البسيط الذي  يمنحنا إطلالة طبيعية ناعمة لة تقنيات يجب إتقانها و مع كثرة إستخدام كريمات الأساس و البودرة و الكونتور نحتاج بعض الوقت إلى تطبيق مكياج بدون طبقات من كريم الأساس و هذا ما سنتعرف علية من خلال فيديو المدونة الشهيرة نورس ستَّار صاحبة قناة نونو على يوتيوب فهي تقدم لنا أحدث صيحات التجميل و المكياج بطريقة بسيطة يمكن لكل سيدة تطبيقها بسهولة .


تعرفنا نورس ستَّار على خطوات تطبيق مكياج ناعم هادئ بدون قطرة واحدة من كريم الأساس و بأقل عدد ممكن من مستحضرات التجميل تصلح للمحجبات



الخطوة الأولى


تهيئة البشرة و ترطيبها هي الأساس لإطلالة مكياج متميزة ، فقامت نورس ستَّار بترطيب الوجه بإستخدام مرطب مناسب للبشرة ، و إذا كانت بشرتك جافة فأكتفي فقط بخطوة الترطيب أنا إذا كانت بشرتك دهنية أو مختلطة فقومي بوضع البريمير الخاص بالتحكم في الدهون على  المناطق الدهنية في البشرة و إستخدمت نورس ستَّار بريمير من علامة سماش بوكس SMASH BOX PHOTO FINISH .



الخطوة الثانية


في حال عدم إستخدام كريم أساس يجب التركيز على إبراز الملامح و إخفاء العيوب للبشرة لذلك قامت نورس ستَّار بوضع خافي العيوب من علامة نارس بدرجة بشرتها تماماً و قامت بتطبيقة على البثور و أسفل العيون و حول منطقة الأنف و حول جوانب الشفاه ثم قامت بدمجها بالتربيت عليها . ثم قامت بوضع أحمر خدود كريمي على الخدود لمنحها نضارة و حيوية و نثبت المكياج ببودرة شفافة فقط للتثبيت و ليس للون .



الخطوة الثالثة


نقوم بوضع أحمر خدود بودر لتثبيت وردية الخدود طوال اليوم ، ثم قامت بتحديد الحواجب و ملئ الفراغات ، و أما مكياج العيون قامت بتحديد كسرة الجفون بلون بني و تحديد منبت الرموش بظلال الجفون ثم وضع الهايلايتر " الإضاءة " مدمع العيون ثم تطبيق الماسكرا و الرموش ، و كخطوة نهائية قامت بإعطاء لمسة توهج للبشرة بإستخدام إضاءة على الخدين و حول العيون . ثم قامت بتطبيق حمرة الشفاه.



الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
  • Apr 20, 2017

    http://www.wasfatzakia.com

أجمل إطلالات عروض أسبوع لندن للمحجبات 2017
عليا بهات تدخل قائمة فوريس الهندية والأولى في بوليوود لايف