أجندة دورات خبراء التجميل القادمة




لكل محبي المكياج و التجميل و لمن لديهن طموح بأن يعملن كخبيرات تجميل ، تعد الدورات التدريبية التي يقوم بها خبراء التجميل الأشهر في الوطن العربي هي الأهم لهن فتقنيات التجميل و الحيل المحترفة يفضل إكتسابها من خبراء محترفين لديهم خبرة كبيرة لمدة طويلة في المنطقة العربية ، لذلك نقدم اليوم لمحبي التجميل أبرز الدورات القدمة لإحتراف المكياج على يد خبراء التجميل .



دورة في أنطاليا – تركيا لسمير خزام


سمير خزام يعد الأبرز و الأشهر في عالم التجميل فهو أسم استطاع أن يكون لة بصمة واضحة في المكياج بالوطن العربي يعقد سمير خزام دوراتة في عدة بلدان عربية و عالمية و ستكون الدورة القادمة في مدينة أنطاليا التركية في السابع من يونيو 2017 .




بسام فتوح


بسام فتوح حول إبداعة في عالم التجميل إلى علامة مستحضرات تجميلية ، تثق في أناملة العديد من الفنانات في الوطن العربي ، فهو صاحب أسلوب رفيع في التجميل و لدية خبرة كبيرة في عالم التجميل ينقلها من خلال دوراتة التدريبية ، ستقام الدورة القادمة بلبنان من الفترة 22 إلى 24 مايو 2017 .




طلال مرقص بالكويت


طلال مرقص خبير تجميل يتميز بإبداعات و مكياج ناعم و إبتكاري يعقد دورة تدريبية في الكويت في شهر سبتمبر القادم من الفترة 24 إلى 26 . للحجز يمكن الإتصال على ٠٠٩٦٥٩٩٦٧٢٧٣٠





فادي قطايا في الدوحة 


يقيم خبير التجميل الشهير فادي قطايا دورة في الدوحة بقطر في الفترة من 24 أبريل إلى 26 أبريل . 





الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
جوليا روبرتس أجمل امرأة في العالم للمرة الخامسة .. وتتفوق على جورج كلوني
ريم عكرا تحتفل بعشرين عاماً من النجاح مع تيفاني آند كو