نورة آل الشيخ ريزورت 2017 للتجمعات الرمضانية حول العالم

كشفت المصممة نورة آل الشيخ عن مجموعاتها الجديدة لموسم ريزورت 2017، التي أطلقت تزامناً مع أقتراب شهر رمضان الفضيل، لذا حرصت المصممة على أن تضم المجموعة العديد من التصميمات التي تلائم الأجواء الرمضانية، أمثال الفساتين الطويلة والقفطانات والعبايات العصرية.


وبمجرد النظر إلي المجموعة سوف تلاحظين عصرية خطوطها وجرأتها، حيث حاولت المصممة منح أزياء المجموعة طابع شرقي يناسب جميع السيدات الوطن العربي في رمضان حول العالم، وهذا ما صرحت به في حديثها مع مجلة فوغ أرابيا، خاصة مع التعاون المشترك مع مصممة المجوهرات إيريكا بينا، التي قدمت قطع خاصة لكل تصميم في المجموعة الذي طغي عليها الطابع الشرقي المعاصر.


وقد أستوحت المصممة السعودية نورة آل الشيخ مجموعاتها الأخيرة من عدة عصور مختلفة، مثل خمسينات القرن الماضي في التصميمات العملية، وأيضاً ظهرت نفحات التسعينات في الكتف المائل والأكتاف المنتفخة، وعادت بنا من جديد لتطور القفطان العربي لمنحه المزيد من العصرية والحداثة بين طبقات الشيفون والحرير.


 فالمجموعة مثالية لكل مكان وزمان تختارينه سواء عطلتكِ القادمة أولقاءات رمضان، وهي متاحة الأن في بوتيك نورة آل الشيخ في جدة.

 

 

 


الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
كيف تحصلين على مكياج عيون بريانكا تشوبرا !
تعرفي على العطر الأغلي خلال معرض الجمال بدبي