أفلام عيد الفطر 2017 بين الكوميديا والإثارة

بعد تًنهي المسلسلات جولتها في السباق الرمضاني تبقى الفرصة أمام الأفلام بعيد الفطر، وهذا العام تنوعت الأفلام ما بين الدراما والكوميديا، وأيضًا الحركة والإثارة والتشويق، فيشارك في هذا السباق أكثر من خمسة أفلام.

أفلام التشويق والإثارة

الأصليين .. تدور أحداث الفيلم  في إطار الغموض استخدام البصمة الوراثية للعين في التجسس على الأشخاص من خلال منظمة تسمى الأصليين، والفيلم بطولة خالد الصاوي، وماجد الكدواني، ومنة شلبي، وكندة علوش، ومحمد ممدوح ومن تأليف الروائي أحمد مراد وإخراج مروان حامد.


أفلام الحركة

هروب اضطراري .. تدور أحداث الفيلم حول مقتل نجل أحد رجال الأعمال، ويتهم شخصان كانت تربطهما علاقة به، مما يضطرهما ذلك إلى الهرب، ويم الفيلم مجموعة كبيرة من النجوم هم : أحمد السقا وغادة عادل وأمير كرارة وفتحي عبد الوهاب ودينا الشربيني ومصطفى خاطر وأحمد زاهر والإخراج لـ أحمد خالد موسى.


جواب اعتقال .. تدور أحداث الفيلم حول خالد الدجوي الذي يلتحق بإحدى الجماعات الإرهابية معتقدًا أنه يُجاهد في سبيل الله، وتتسبب الجماعة في مقتل شقيق خالد الأصغر ليبدأ الانتقام الجماعة، والفيلم بطولة محمد رمضان ودينا الشربيني وإياد نصار وسيد رجب وصبري فواز ومن تأليف وإخراج محمد سامي.


الخلية .. تدور أحداث الفيلم حول ضابط شرطة متخصص في عمليات مكافحة الإرهاب، والفيلم من بطولة أحمد عز وأمينة خليل ومحمد ممدوح ومن إخراج طارق العريان. 


أفلام الكوميديا

عنتر ابن ابن ابن ابن شداد .. تدور الأحداث في إطار الكوميديا الممزوجة بالفنتازيا، حيث حفيد "عنترة بن شداد"، الذى يتصارع مع "أسد الرجال"، للفوز بقلب أجمل فتيات القبيلة، والفيلم من بطولة محمد هنيدي و درة وهالة فاخر وباسم سمرة ولطفي لبيب وعلاء مرسي وخالد سرحان، ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج شريف اسماعيل.



تصبح على خير .. تم تغيّراسم الفيلم أكثر من مرة فكان في البداية "ولا في الأحلام" وبعدها إلى "الخديوي" وهو اسم شخصية البطل في الفيلم، وبعدها تم الاستقرار اسم على "تصبح على خير".

 والفيلم تدور أحداثه حول مغني شاب لكنه محاط بأحزان لا يستطيع التخلص منها والفيلم من تأليف وإخراج محمد سامي ومن بطولة مجموعة من النجوم هم: تامر حسني ونور ودرة ومي عمر وبيومي فؤاد.



الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
إطلالات عيد محتشمة من خزانة سيلين ديون
ماذا تفعل أديل بالقرب من موقع حريق مبني لندن؟