5 علامات تشير إلي ارتدائكِ حمالة الصدر الخاطئة



حمالة الصدر قطعة هامة جداً في إطلالة كل امرأة، لأنها تحدد شكل قوامها من أعلي، فأما تحددها بشكل رائع أو سئ، وقد يتسبب الأختيار الخاطئ لحمالة الصدر إلي مشاكل صحية على المدي البعيد، مثل آلام في الظهر والعظام أو مشاكل فى أنسجة الصدر لأنها منطقة شديدة الحساسية، خاصة مع تقدمنا في العمر تتغير احتياجاتنا حتي مع أختيارحمالة الصدر، لذا اكتشفي معنا الأشياء التي ستواجهكِ عند ارتداء حمالة الصدر الخاطئة ...


-  صدر بارز ... يشير الخبراء أن حمالة الصدر المثالية هي التي تظهر الصدر بحجم أصغر من العادي لو بقليل لتعيد تشكيله بصورة أفضل مثل جعله أكثر دوران أو مرفوع لأعلي وكل هذا بعيد كل البعد عن الصورة الشائعة  للصدر البارز من حمالة الصدر دليل على جمال الصدرية خاصة عند التجربة الأولي.

 

بل يكون السبب هنا هو ضيق دوران الصدر واللجؤ إلي الحمالات لرفع الصدر وهذا بالطبع طريقة خاطئة، بل يجب أن يكون الدوران به ارتخاء بسيط وأن يمكن غلق الصدرية على المشبك الخلفي الأول والأوسط بيسر، وأن مع الوقت سترتخي الحمالة وسيظهر بروز الصدر بشكل طبيعي لا يفسد شكل الإطلالة.



 

-  يضغط على أنسجة الصدر ... أنسجة منطقة  الصدر حساسة جداً لذا يجب أن توجد مساحة مناسبة بين الصدرية والصدر حتي لا يتسبب في تهيج للبشرة خاصة مع وجود تفاصيل معدنية، وأن يستند دوران الصدرية على عظام القفص الصدري وليس على الصدر نفسة، ويكون في مستوي مع خط المنتصف تحت الأبط.

 

-  حمالات الصدر تحفر في الأكتاف .. من أكبر الأخطاء الشائعة اعتماد النساء عند محاولة ظبط الصدرية على الحمالات ولكن هذا اعتقاد خاطئ بل يأتي الدعم من المشابك الخلفية للصدرية، ويتسبب هذا في ظهور العلامات الغائرة في الأكتاف عند محاولة النساء رفع الصدر في حالة الصدرية الكبيرة ومع الوقت تتسبب هذة علامات شبة دائمه في الأكتاف.

 

-  فجوات كبيرة في حمالة الصدر وبين الثديين.. كما ذكرنا عدم بروز الصدر بشكل ملفت عند الأرتداء الأول، أيضاً لا يجب أن يكون الفجوات كبيرة بين الصدر وحمالة الصدر أو بين الثديين، حتي لا يظهر شكل صدركِ صغير ومترهل بل يجب أن يحافظ على شكل الصدر ممتلئ بشكل مناسب داخل الصدرية ومتقارب، لأنها ليست حيلة مناسبة لظهور صدركِ بشكل أكبر.

 

-  حمالة صدر غير مريحة .. لو كنتي تقومين بنزع حمالة الصدر بمجرد الوصول إلي منزلكِ هذا أكبر دليل على ارتدائكِ حمالة الصدر الغير مناسبة لأن من المفترض أن تكون حمالة الصدر مصدر للراحة وليس للتعذيب، فعند تجربتكِ حمالة الصدر للمرة الأولي راقبي شعوركِ جيداً لأنها قطعة سترتديها طوال اليوم. 



الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
الصور الأولى لحفل زفاف بوراك أوزجيفيت وفهرية أفجان
أحمد حلمي يكشف عن صورة ابنه فما السبب؟