فهرية إفجان تعتمد على إطلالات جمالية قديمة في زفافها



أتجهت أنظار محبي النجمة و الممثلة التركية فهرية إفجان إلى تفاصيل حفل زفافها على النجم بوراك أوزفيجيت ، فبعد علاقة دامت لسنوات بين النجمين أقيم حفل زفافهما في قصر أحمد حليم باشا الأسطوري ، تفاصيل الزفاف جاءت شديدة الأناقة و الفخامة تتناسب مع طابع فهرية و بوراك المرح .


 

تسريحة شعر زفاف فهرية إفجان من إعلان لوريال


أعتمدت فهرية إفجان على 3 إطلالات خلال حفل الزفاف ، و لم يكن فستان فهرية إفجان هو فقط محط إنتقاد حيث كان  الفستان من فستان زفاف النجمة التركية ناصليهان أتاغول العام الماضي ، بل أيضاً تسريحة الشعر و إكسسوار الشعر حيث أعتمدت تسريحة الشعر الشينيون مع الطوق الأبيض و هي ذاتها تسريحة الشعر التي أطلت بها فهرية إفجان في حملة دعائية للوريال باريس " تركيا " حول مكياج العروس في عام 2016  دون إختلاف . و كانت تلك التسريحة التي أطلت بها فهرية في الإطلالة الأولى و الثانية ، أما الإطلالة الثالثة فكانت الشعر المنسدل مع إكسسوار للشعر في الخلف .


 

مكياج زفاف بألوان ترابية


مكياج الزفاف جاء يتوقيع الألوان الترابية التي تناسبت مع أجواء حفل الزفاف فأعتمدت على إطلالة مكياج بسيط غير متكلف مع ظلال الجفون بالتدرجات الترابية و اليلاينر الأسود و للوجه أعتمدت على اللون الخوخي و البرونز المات ، و الشفاه أيضاً بلون نيود ترابي ، و يعد ذل المكياج من العلامات المميزة لفهرية ، حيث ظهرت بتلك الإطلالة الجمالية في أكثر من مناسبة . 



الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
أحمد حلمي يكشف عن صورة ابنه فما السبب؟
وجه ميلانيا ترامب يواكب أحدث صيحات عمليات التجميل