لن تستغني بعد الآن عن قلم التحديد النيود




هناك  بعض مستحضرات التجميل التي يمكنها القيام بعدة أدوار لإطلالة جمالكِ اليومية  أهمها أقلام التحديد بألوان النيود " الطبيعية" ، أشتهرت تلك الأقلام النيود لرسم خط داخل العين ليمنحنا حجم أكبر للعين و  مظهر حيوي لها  ، إلا أن فوائدها الأخرى تجعل أقلام التحديد النيود لا غنى عنها في حقيبة المكياج .



عين أكثر جاذبية


رسم خط تحديد للعين بأقلام النيود يمنح العين تلك النظرة المُشرقة و الحيوية ، فتلك حيلتنا للمكياج خاصة في الصباح بعد السهر لساعات متأخرة ، كما يمكن وضع القليل من أقلام التحديد النيود على زاوية العين الداخلية لتمنحها إضاءة كالهايلايتر بدون أنتكون لامعة .




رسم ايلاينر بدقة


في الغالب يقوم خبراء التجميل و المكياج بعد رسم اليلاينر المُجنح بتطبيق القليل من الكونسيلرر بمحاذاة خط الآيلاينر لرسم أفضل و تحديد الخط المُجنح ، لكن عند تطبيق تلك الطريقة بأنفسنها  وجدنا أنها تحتاج إلى مهارة و دقة حتى لا نُفسد رسم الأيلاينر و كذلك دمج الكونسيلر ، و لم نجد أفضل من قلم تحديد نيود لقيام بتلك المُهمة فقمنا برسم خط أسفل الايلاينر و دمجة بواسطة  فرشاه رفيعة للمكياج .




تحديد الحاجبين


يمكننا استخدام أقلام التحديد النيود بعد رسم الحاجبين حيث نقوم برسم خط أسفل الحواجب و في الأعلى  و ذلك يجعلها تأخذ مظهر أكثر حدة و ترتيباً ، دون استخدام كونسيلر أو إضاءة أسفل الحاجبين ، فأقلام التحديد النيود الحل الأسرع خاصة لمكياج صباحي قبل الدوام .




إخفاء العيوب


كم من مرة في منتصف اليوم ظهرت على وجهك البثور المزعجة بشكل مفاجئ ! هنا يعمل قلم التحديد النيود كالمُنقذ السريع فهو على عكس الكونسيلر أو كريمات الأساس لا يحتاج إلى دمج على الوجه فقط نقوم بإخفاء البثور بالقلم النيود و التربيت بالأصابع ، تلك الطريقة هي المثالية لإخفاء البثور خاصة أنها لا تُفسد المكياج .




حمرة شفاه مثالية تدوم طويلاً


أقلام التحديد النيود هي أحد حيل خبراء التجميل لرسم شفاه مثالية ، فقبل تطبيق حمرة الشفاه قومي بتحديد الشفاه و رسمها بالقلم النيود فهذا يعمل على تحديد الشفاه و تكبير حجمها و ثبات الحمرة لفترة أطول ، ثم قومي بتطبيق حمرة الشفاه.



كذلك بعد الإنتهاء من تطبيق حمرة الشفاه في حال لاحظنا أن هناك لون خارج إطار الشفاه بواسطة قلم التحديد النيود قومي بتحديد حول الشفاه ، خاصة عند تطبيق حمرة الشفاه الغلوس .




من أفضل الأقلام المُحددة للعين بألوان نيود و التي تأتي بتركيبة ثابتة و ناعمة على البشرة هي :


قلم تحديد نيود من ريميل Rimmel ScandalEyes Waterproof Kohl Liner Nude 5


و قلم التحديد للعين باللون النيود من تارت fake awake eye highlight  Tarte

 




الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
بيونسيه تظهر للمرة الأولى مع ابنيها التوأم كارتر ورومي
أرقي الأحذية الرسمية السوداء للمرأة العاملة