وداعاً لتحول لون البرونزر إلى البرتقالي مع تلكِ المستحضرات




خلال الصيف تتمع أغلب إطلالات جمال بلمسات من الشمس و ذلك عن طريق الحصول على "تان" عند الجلوس على الشاطئ و التعرض للشمس أو عبر مستحضرات التسمير الذاتي ، فتتسابق للحصول على ذلك اللون البرونزي للبشرة ، و يعد البرونز للمكياج أهم مستحضر لدى كل سيدة تريد أن تتمتع ببشرة لامعة.



و من المشكلات التي تواجهنا عند تطبيق البرونز أننا نجد البشرة أصبحت مائلة إلى اللون البرتقالي حيث يتحول لون البرونزر على البشرة مما يُفسد المكياج ، لذلك أجمع عدد من خبراء التجميل على  علامات للبرونزر لا تتحول إلى اللون البرتقالي على البشرة بل تتحد معها و تمنحها إطلالة تسمير طبيعية .



برونز شانيل الكريمي   Chanel's Soleil Tan De Chanel Bronzing Makeup Base


هو البرونزر الأفضل على الإطلاق يأتي بتركيبة كريمية ليسهل دمجة مع كريم الأساس أو تطبيق بعد البرايمر ، يمكن أن نقوم بتوزيعة على كامل الوجه أو على مناطق الكونتور ، كما أنة يناسب جميع درجات البشرة من الفاتحة إلى الداكنة حيث يمتزج على الجلد و يتحد مع لونها ليخلق مكياج برونزي مثالي . كما يمكننا التحكم في درجة اللون عبر تطبيق عدة طبقات .




برونزر توم  فورد  Tom Ford Bronzing Powder


يأتي برونزر توم فورد البودر بمزيج من الألوان الدافئة و المعادن الطبيعية ليمنح البشرة تسمير برونزي مماثل لقضاء يوم كامل تحت الشمس ، يسهل توزيعة بالفرشاه كما يمنح إشراقة كالإضاءة ليغير تماماً من مكياجكِ الصيفي .




برونزر غيرلان  Guerlain Terracotta Bronzing Powder


برونز غيرلان من أعرق و أقدم علامات البرونزر و الذي نال ثقة السيدات حول العالم لسنوات عديدة ، يأتي بتركيبة غير لامعة  تمنح  البشرة تلك اللمسة الخاصة من التسمير ، كما أنة يلائم جميع درجات البشرة و يسهل دمجة و توزيعة و يدوم برونزر غيرلان لفترة طويلة على البشرة مما يجعلة مثالي للحصول على كونتور للوجه .




برونزر نارس  NARS Bronzing Powder


برونزر نارس يمنح البشرة التسمير المثالي اللامع ، فهو الأنسب للحصول على مكياج حيوي للصيف ، يمكن تطبيقة على الجفون أيضاً كظلال ، كما أنة يدوم لفترة طويلة .




برونزر هولا من بينفيت   Benefit Hoola Bronzing Powder


من أشهرها و أكثرها استخداماً فبرونزر هولا من بينفيت يأتي بتركيبة ناعمة سهلة الدمج على البشرة كما أنها لا تتحول إلى اللون البرتقالي . 






الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
نجم مصري يشارك ويل سميث بطولة فيلم علاء الدين
صابر الرباعي يكشف لأصالة وجهه الحقيقي في الأزمات