بطن مُسطحة كعارضات الأزياء بدون حمية غذائية أو تمارين !


 


الحصول على بطن مشدودة بدون إتباع تمارين رياضية شاقة و حمية غذائية صارمة يبدو أمراً مُستحيلاً للبعض ، إلا أنة أصبح ممكناً بواسطة خطوتين فقط بدون عناء ، فيمكنكِ الحصول على بطن مشدودة و التخلص من الإنتفاخات بسهولة حتى في وجود بعض مناطق الجسم زائدة في الوزن ، نقدمها لكِ اليوم بشرط إتباع الخطوتان معاً في ذات الوقت للحصول على أفضل النتائج



الخطوة الأولى : شراب الكمون


الكمون من المواد الغذائية التي لها فائدةكبيرة للجسم و تحديداً المعدة و منطقة البطن فالكمون حل سحري للتخلص من الإنتفاخات و عُسر الهضم و كذلك إحتباس السوائل كما أنة يساعد المعدة على القيام بوظائفها بفاعلية ، و على مر العصور كان الكمون هو العلاج الطبيعي لمشكلات المعدة ، لذلك فإن تناول مشروب الكمون يومياً يعمل على القضاء على إنتفاخات البطن و إنقاص الوزن عن طريق تنظيم الهضم . مشروب الكمون يتمتناولة صباحاً قبل تناول الإفطار على معدة خاوية و مرة أخرى في منتصف اليوم لتلاحظي نتيجة مذهلة بعد مرور أسبوع واحد فقط .



طريقة التحضير


نقوم بتحضير المشروب ليلاً لتناولة في الصباح قومي بإحضار 2 ملعقة صغيرة من حبوب الكمون و قومي بإضافة 2 كوب  من الماء الساخن و غطيها جيدأً و اتركيها و في الصباح قومي بإضافةعصير نصف ليمونة " يمكن الإستغناء عنها لو لديكِ حساسية " ، و في منتصف اليوم قومي بشرب الكوب الثاني .





الخطوة الثانية : شد البطن


شد البطن لا يُعد تمريناً رياضياً لكنةحركة يمكننا القيام بها في أي وقت  اثناء الجلوس على المكتب أو الإسترخاء أو حتى المشي ، فنقوم بشد البطن ذاتياً كما لوكنتِ تريدين إرتداء بنطلون ضيق مثلاً فتقومين بشفط البطن للداخل ، تلك الحركة تعد أفضل طريقة على الإطلاق لشد عضلات البطن المتراخية و تقويتها و من ثم حرق المزيد من الدهون بتلك المنطقة .



شد البطن يكون عن طرق شفط البطن للداخل لمدة 20 ثانية لمدة لا تقل علن 6 مرات يومياً و إن أمكن يمكن زيادة المدة تدريجياً حتى تُصبححركة عادية تقومين بها فهي لا تطلب وقتاً و لا وضع مُحدد .



بإتباع تلك الحيل البسيطة في خلال أسبوع ستلاحظين فارق كبير في شكل البطن و مع الإستمرار ستحصلين على بطن مُسطحة مشدودة ، لكن يجب خلال تلك الفترة الإبتعاد عن المشروبات الغازية و هي العدو الأول لرشاقة البطن ، و الحرص على تناول الماء بكثرة و قدر الإمكان تجنب الوجبات السريعة .






الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
للمُبتدئات حيلة ذكية لتطبيق الأيلاينر بإحترافية
جايسون وو يبتكر عطرة الأول بمزيج زهري و تصميم معماري