خبراء تصفيف الشعر للمشاهير يحذرون من 4 أخطاء



تساقط الشعر هو أمر تعاني منة الكثير من السيدات فيومياً يتساقط ما بين 50 إلى 100 شعرة الرأس و ذلك وفقاً للأكادمية الأمريكية للأمراض الجلدية التي تعتبر سقوط أكثر من ذلك أمر غير عادياً ، و من العوامل الطبيعية و نقص التغذية و إهمال العناية بالشعر يوجد العديد من أسباب تساقط الشعر .



إلا أن هناك عددمن خبراء العناية بالشعر أجمعوا على عدة أخطاء نقوم بها عند التصفيف تؤدي إلى تساقط الشعر و يجب على الفور تجنبها



وصلات الشعر


يقول مصفف الشعر لاري سيموز و الذي يقف وراء أفضل إطلالات شعر فيكتوريا بيكهام أن من أهم عوامل تساقط الشعر إستخدام وصلات شعر "إكستينشن" ثقيلة الحجم على الرأس فجميع السيدات ترغب في شعر كثيف و طويل لذلك تلجأ لتركيب عدة وصلات تعمل على إهاد و تقصف الشعر ، كذلك  ترك وصلات الشعر لفترات طويلة تتجاوز 6 أشهر يؤدي إلى تساقط الشعر .




تجفيف الشعر المُبلل


أما مصفف شعر المشاهير  بيتر باتلر و المُفضل لدى النجمة ايما ستون  يقول أن الشعر ضعيف للغاية و يحتاج لعناية شديدة لذلك عندما نقوم بتجفيف الشعر المُبلل بمُجفف الشعر الكهربائي فأننا نقوم بعملية تعذيب للشعر فشد الشعر المُبلل أثناء تجفيفة بالمُجفف الهوائي يعمل على إقتلاع الشعر من الجذور و تساقطة ، لذلك يجب تجفيف الشعر جيداً بالمنشفة القطنية الناعمة قبل إستخدام المُجفف الهوائي.




الأربطة المطاطية للشعر


يقول مصفف الشعر باتلر ان من أهم أسباب تساقط و ضعف الشعر و الناتجة عن التصفيف هي استخدام ربطة الشعر المطاطية خاصة عند تسريح الشعر ذيل حصان أو كعكة فجمع الشعر في رباط مطاطي يعمل على الضغط على الشعر و إضعافة و بالتالي تساقطة ، لذلك يجب ربط الشعر بأربطة غير مطاطية.




مكواة الشعر


الإستخدام لمتكرر لمكواة الشعر يعمل على إضعافة و إنزلاقة و مع مرورالوقت يبدأ في التساقط ، و يقول باتلر أن الإعتماد على علاجات مقوية للشعر هو أفضل طريقة للحفاظ علية بالإضافة إلى إعتماد تصفيفات للشعر لا تحتاج إلى الحرارة .






الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
غلوس الشفاه هو إختياركِ لأحدث صيحات مكياج صيف 2017
Scholl و جويل مردينيان يتفقان على أن راحة القدمين أولاً