نصيحة ديالا مكي الذهبية للجمال




النصائح المتعلقة بالبشرة كمياه البحر لاتنتهى  فلكل سيدة نصيحتها المُفضلة التي تحافظ عليها ، بعض تلك النصائح تناسب البعض و لا تتلائم مع البعض الآخر إلا أن نصيحة واحدة يجب أن تكون هي القاعدة الأولى التي تندرج تحتها كافة نصائح الجمال و هي " الإهتمام بالبشرة أولاً " .



العناية بالبشرة قبل المكياج


فالأهتمام بالبشرة و صحتها من أهم النصائح التي دائماً ما تحاول الإعلامية الشهيرة ديالا مكي أن تنقلها لنا عبر منصاتها الإعلامية المختلفة ، فالأهتمام بالبشرة ونضارتها يأتي قبل كل شئ حتى المكياج و مهما كانت درجة و إحترافية المكياج العالية لإخفاء عيوب البشرة و منحها الإشراقة و الجمال فجمالها هو الأهم و ينقل المكياج إلى مستوى آخر من الجمال .



نصيحة ديالا مكي


تقول ديالا مكي في أحدث نصيحة لها عبر انستغرام أن العناية ببشرتها هي الأولوية فيمكن وضع المكياج لتغطية العيوب لكن لاشئ ينافس البشرة الصحية ، كما ذكرت أنها لم تتخيل يوماً أن تقف أمام الكاميرات في العشرين بدون مكياج ، لكن بفضل العناية ببشرتها و إعتمادها على علاجات البشرة أصبحت أكثر ثقة بجمال بشرتها .




لا تترددي في الذهاب لعلاج البشرة


و هي بذلك تعد النصيحة الذهبية لكل سيدة تريد المزيد من الثقة و الجمال فلا يجب أن تترددي في إستشارة الأطباء المختصين بالبشرة و الجلد للحصول على أفضل عناية و علاجات لبشرتكِ حتى و لو لم تكن لديكِ عيوب واضحة فالعناية بالبشرة تزيد من جمالكِ و تحافظ على البشرة . 



الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
الرموش المغناطيسة أسهل و أسرع وسيلة للحصول عيون ساحرة
زها حديد يطلق أسمها على شارع في السعودية !