حيل جمالية توفر الوقت قبل الذهاب للعمل




السيدات الناجحات في حياتهن هن من يستطعن إحداث التوازن و تنظيم الوقت على مدار اليوم ، ففي الصباح تريد كل سيدة أن تذهب إلى العمل دون التخلي عن إطلالتها الجمالية المحترفة و ذلك يتطلب الوقت و الجهد في الصباح ، لذلك هناك عدة حيل يمكن للسيدات العاملات القيام بها توفيراً للوقت مع الحفاظ على إطلالة مثالية للشعر و المكياج



تحضير الشعر قبل النوم


تصفيف الشعر في الصباح يأخذ الكثير من الوقت خاصة عند الإستحمام صباحاً ، لذلك قبل النوم قومي بوضع الشامبو الجاف على الشعر بدلاً من غسل الشعر في الصباح ليقوم بإمتصاص الزيوت من الشعر ، لكن يجب عدم استخدام شامبو الشعر لأكثر من مرتين أسبوعياً .



تصفيف الشعر قبل النوم


من الحلول السريعة لشعر جيد في الصباح هي ضفائر الشعر بحيث نقوم بعمل ضفائر و نربطها جيداً ثم نضع وشاح على الرأس و في الصباح نقوم بفكها و تصفيف الشعر للحصول على تموجات شعر مثالية .



أحمر الشفاه باللون الأحمر


إذا لم يكن لديكِ الوقت الكافي في الصباح لتطبيق مكياج كامل و تريدين الحصول على مظهر حيوي فالحل في حمرة الشفاه بدرجات اللون الأحمر ، فقط القليل منها مع الماسكرا يكفي لمكياج مثالي في الصباح ، لذلك احرصي على اقتناء حمرة بأحد درجات اللون الأحمر




مستحضرات تجميل  متعددة الأغراض


توفيراً للوقت في الصباح يجب اختيار مستحضرات متعددة الأغراض مثل كريم واقي من الشمس الملون و الذي يحل محل كريمات الأساس ، أو كريمات الترطيب الملونة ، و أيضاً البي بي كريم BB cream الذي يعمل ككريم اساس و برايمر و كونسيلر لأسفل العين .



طلاء أظافر غليترز


من أكثر المشكلات التي نواجهها في الصباح قبل الذهاب للدوام هي تشقق طلاء الأظافر و عدم وجود وقتاً كافياً لإصلاحها و بالطبع نحاول إخفاء اليدين طوال اليوم ! ، لكن بدلاً من إزالة طلاء بأكملة قومي بوضع طبقة من طلاء الأظافر الغليترز فهي تمنح الأظافر إطلالة عصرية و لن تلاحظين أنها طبقة طلاء لإصلاح الأظافر الأصلية .



ترطيب الجسم أثناء الإستحمام


من الحيل المُفضلة و التي تساعدكِ كثيراً على الحصول على بشرة ناعمة و كذلك عطر ثابت في الصباح هي ترطيب الجسم باللوشن الخاص بكِ بمجرد الإنتهاء من الإستحمام و بهذا لن تحتاجين لوضع أكثر من كريم مرطب في الصباح توفيراً للوقت . 



الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
5 أخطاء تقع بها كل سيدة عند تطبيق حمرة الشفاه
منه شلبي تثير الجدل بصورتها مع شاب في حمام السباحة