للمُحجبات مُستحضرات للشعر لا غني عنها في الصيف




العناية يالشعر تطلب روتين مختلف خلال فصل الصيف و خاصة للمحجبات فإرتداء الحجاب لفترات طويلة خلال الدوام مع التعرض للرطوبة و إرتفاع الحرارة و من ثم مُبردات الهواء يؤثر على الشعر خاصة أنة لا يتعرض للهواء ، و غالياً ما تشكو المحجبات من تساقط للشعر و فقدان الحيوية و في فصل الصيف تؤثر الرطوبة كثيراً على الشعر كذلك خامة الأقمشة التي تُصنع منها الأوشحة لديها تأثير كبير على الشعر .



و لتفادي تلك المشكلات يجب أن تلجأ المحجبات إلى روتين عناية خاص بالشعر خلال الصيف يسمح لهن بالعناية أولاً بفروة الرأس و تقويتها ثم الإعتماد على مستحضرات شعر "مُبردة" تمنح الشعور بالإنتعاش ، نقدم اليوم عدة منتجات يجب تساعد المحجبات على الشعور بالإنتعاش الدائم خلال الصيف مع الحفاظ على الشعر و تقويتة .




مُقشر الرأس كريستوف روبن بملح البحر Christophe Robin Cleansing Purifying Scrub with Sea Salt


تقشير فروة الرأس يعمل على تطهيرها و تنقيتها و السماح لتغذيتها بطريقة أفضل لذلك اخترنا مقشر ملح البحر من كريستوف روبن و الذي يصلح للبشرة الحساسة أو الشعر المُعالج فهي تعمل على تهدئة فروة الرأس و ترطيبها و تحسن تدفق الدورة الدموية في الرأس مما يعمل على إكساب الشعر حيوية أكبر .




قناع من لاش lush Hair DoctorHair And Scalp Mask


ذلك القناع المُنقي لللشعر يحتوي على أفضل و أكثر العناصر فاعلية للشعر خاصة في فصل الصيف فالنعاع و أكليل الجبل و الحناء و الطحالب البحرية تمنح الشعر حيوية و نضارة مثالية ، ضعي كمية كافية على الرأس مع مراعاه الوصول إلى فروة الرأس ثم يُترك 20 دقيقة ليتغلغل لتلطيف و تطهير الرأس ثم يُشطف ثم نضع باقي القناع في الثلاجة و إستخدامة خلال 3 أسابيع .




شامبو ماتريكس بيولاج بالنعناع Matrix Biolage Scalpsync Cooling Mint Shampoo


الشامبو بالنعناع و الحمضيات هو المُستحضر الذي يجب أن يكون لدى كل سيدة مُحجبة خلال فصل الصيف فالإنتعاش الذي يمنحة النعنع للشعر يجعلنا بحالة أفضل طوال اليوم و يعد شامبو Matrix Biolage  الغني بالنعناع مثالي لفروة الرأس الدهنية و التي يمكنها أن تتعرق خلال فصل الصيف عند إرتداء الحجاب ، كما أن لة تأثير مُبرد على فروة الرأس  يمكن الحصول علية من الصيدليات الكبري أو عبر تسوقة من موقع أمازون . 




شامبو OGX بأوكالبتوس النعناع Intensely Invigorating Eucalyptus Mint Shampoo


شامبو غني بأوكالبتوس النعناع و زيت شجرة الشاي و الكافور يعمل على تهدئة و تبريد فروة الرأس و يمنع الحكة كما يعيد التوازن للشعر فهو مثالي للصيف .




شامبو صانسيلك ناتشورال ريتشارج SUNSILK Natural Recharge


علامة صانسيلك لمستحضرات الشعر أصدرت منذ فترة شامبو خصيصاً للمحجبات يمنح الإنتعاش ليوم طويل يحتوي على خلاصة الليمون و البرتقال . 






الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
حقيقة استغناء مجموعة الـmbc عن علي جابر
معجبة تقتحم حفل نوال الزغبي بمهرجان جرش !