جو مالون تمنحكِ تجربة استحمام فاخرة بالسائل المُقشر الجديد





علامة جو مالون لندن Jo Malone الشهيرة بالعطور تُقدم لنا هذا الصيف 2017 تجربة إستحمام مُترفة من خلال مجموعتها الجديدة من جل الإستحمام المُقشر الثلاثي exfoliating shower gel trio التي أضافتها للمجموعة الخاصة بالعناية بالجسم .



تم تصميم المجموعة الجديدة من جل الإستحمام المُقسر من جو مالون بتركيبة عطور ثلاثة لتمنحكِ رفاهية خلال الإستحمام حيث تحتوي المجموعة على مُقشرات طبيعية للبشرة مثل بذور الجوجوبا و قشرة  الجوز المسحوقة الناعمة و مع الخيرزان كل تلك المكونات تم دمجها مع سائل الإستحمام الجل لتجربة نعومة و تقسير للجلد مثالية تعمل على تنقية البشرة و تهيئتها لتطبيق الكريمات عليها لإمتصاصها بفاعلية .




جل الإستحمام المُقشر من جو مالون Jo Malone Lime Basil & Mandarin Exfoliating Shower Gel  


يحمل جل الإستحمام المُقشر من جو مالون  Jo Malone Lime Basil & Mandarin Exfoliating Shower Gel  بالحبق الليموني و الماندرين رائحة جو مالون الخاصة و الفريدة ليمنح تجربة خلابة للجسم و الروح عبر تلك الرائحة ، يحتوي الجل على بذور الجوجوبا و قشر الجوز المطحون ناعماً و جذع الخيرزان " بامبو " .




جل الإستحمام المُقشر من جو مالون Jo Malone Pomegranate Noir Exfoliating Shower Gel  


جل الإستحمام Pomegranate Noir بالرمان من جو مالون ينشط الجسم مع عطر الرمان الغامض للعلامة مع مكونات مُنعشة حيوية مثل الرمان و التوت و البرقوق مع إضافة الفلفل الوردي و زهور الدار كازابلانكا مع الأخشاب الحارة .

 

جل الإستحمام المٌقشر من جو مالون Jo Malone Geranium & Walnut Exfoliating Shower Gel


يعمل جل الإستحمام المُقشر من جو مالون Geranium & Walnut على تنظيف و تلميع الجسم في خطوة واحدة فهو يمنح البشرة تلك اللمعة و ينُظفها بعمق بفضل مسحوق قشرة الجوز الناعمة .  






الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
Dior Rouge Liquid حمرة جديدة من ديور لقوة و راحة الشفاه
الهنديات يكشفن عن أسرار ماء الورد للشعر