سموثي فيتامين سي 2 في 1 علاج للبشرة و إنقاص الوزن خلال أسبوع فقط




العديد من مُستحضرات التجميل الفعالة للبشرة تحتوي على نسبة كبيرة من فيتامين سي ، فهو له القدرة على إحداث فارق في البشرة حيث يساعد على إنتاج الكولاجين الذي يقاوم علاامات الشسخوخة و التجاعيد و يزيد من مرونة الجلد بالإضافة إلى ترطيب البشرة و تفتيحها .



لكن ماذا لو قُمنا بإستبدال جميع مستحضرات التجميل التي تحتوي على فيتامين سي بمشروب واحد فقط لمدة أسبوع ! أنة سموثي فيتامين سي السر وراء تألق البشرة للنجمات و خبراء التغذية فهو 2 في 1 يساعد على منحكِ بشرة أفضل خلال أسبوع بالإضافة إلى قدرتة على إنقاص الوزن .




سموثي فيتامين سي بديلاً للعديد من مُستحضرات التجميل


سموثي فيتامين سي يمكن الحصول علية بالعديد من المكونات الغذائية لكن اليوم نُقدم أكثر الوصفات إعتماداً و فعالية على البشرة ففي حال شرب شموثي فيتامين سي يومياً لمدة أسبوع لن تستطيعين الإستغناء عنة لتأثيرة على نضارة البشرة و إنقاص الوزن حتى أننا لاحظنا إختفاء الهالات السوداء تدريجياً.




فوائد مكونات سموثي فيتامين سي


الكيوي : تُعد فاكهة الكيوي من أغنى أنواع الطعام التي تحتوي على فيتامين سي و فيتامين A  و E و B5  و الفوليك و الماغنيسيوم و الفوسفور و النحاس كما أن بذور الكيوي الصغيرة تحتوي على الأوميغا3 بالإضافة إلى مضادات الأكسدة التي تظهر تأثيرها السريع على نضارة الجلد .



البرتقال : يحتوي البرتقال على كمية كبيرة من فيتامين سي المُفيد للبشرة كما يعمل على خفض الكوليسترول في الدم و يقي من الكثير من الأمراض و تحسين صحة القلب و الأوعية الدموية .



الليمون : يساعد الليمون على تنقية الجسم من السموم و تنظيف الأمعاء و الكبد مما يساعد على تنظيف الجسم من الداخل و ذلك لدية أكبر أثر على نضارة و صحة البشرة و كذلك لليمون فائدة كيرة للبشرة حيث يساعد على تفتيحها و نضارتها و زيادة المرونة في الجلد .




مكونات و تحضير سموثي فيتامين سي


2 ثمرة كيوي


ثمرة برتقال كاملة بدون عصر للإستفادة من الألياف


عصير نصف ليمونة


نصف كوب صغيرة من الماء


ملعقة صغيرة بذور الشيا


أوراق نعناع



ملحوظة : يمكنكِ إضافة ملعقة من العسل و  إستبدال الماء بالحليب للتقليل من حدة نكهة السموثي الحامض .



نضع كل المكونات في الخلاط الكهربائي و نخلطها جيداً و نشربها يومياً ، و مع مرور الأسبوع الأول ستلاحظين فارق كبير حيث يبدأ الجسم بالتطهير من السموم مع إمدادة بجرعة فيتامين سي يومياُ كذلك الشعر ستلاحظين تحسن في ملمسة ، و مع الإستمرار على تناوا سموثي فيتامين سي يومياً يمكنكِ خسارة الوزن بسهولة . 



الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
عطر المرح و الإحتفالات الجديد من اسكادا Celebrate NOW
الفنانة السعودية ريم العبد الله مستعدة لتوفير أربع طائرات لحجاج قطر