أحجار الياقوت الثمينة تُغلف عطر مايكل كورس الجديد Sexy Ruby



أصدر مايكل كورس عطرة الجديد و المميز و هو   Sexy Ruby و التي تعني " الياقوت المُثير "  و الذي قال عنة مايكل كورس أنة عطر مًميز كقطعة من مجوهرات الياقوت الثمينة  و التي استلهم منها مايكل كورس تصميمة الفريد للزجاجة .



طبقات عطرية فاخرة و مُثيرة


ينتمي عطر مايكل كورس الجديد Sexy Ruby إلى عائلة تشايبر العطرية مع لمسة عصرية حيث يأتي عطر Sexy Ruby نابض بروائح التوت و المشمش و دمجها مع الياسمين الهندي و بتلات الورد الطازجة و ذلك للمسة أنثوية جذابة للعطر مع قاعدة من اخشاب الكشمير لنهاية فاخرة و دافئة للعطر .



مقدمة العطر : التوت و المشمش


قلب العطر : الياسمين الهندي و بتلات الورد


قاعدة العطر : تستند إلى أخشاب الكشمير الفاخرة




عطر Sexy Ruby من وحي الجميلات


العارضة الشهيرة إديتا فيكيفيسيوت هي مُلهمة مايكل كورس لسنوات و التي أوحت له بهذا العطر فيقول مايكل كورس أن إديتا فيكيفيسيوت جميلة حقاً لكن ليس هذا فقط بل القوة التي تتمتع بها نظراتها أيضاً ، إديتا هي الوجه الدعائي لعطر مايكل كورس الجديد Sexy Ruby .




عطر مايكل كورس Sexy Ruby بتصميم حجر الياقوت الثمين


إن إقتناء عطر مايكل كورس Sexy Ruby الجديد بمثابة إمتلاك قطعة ثمينة من حجر الياقوت فأتقن مايكل كورس إختيار تصميم لزجاجة العطر تماماً كقطعة من أحجار الياقوت المصقولة حيث تأتي باللون الأحمر مستطيلة لديها عدة أبعاد كحجر الياقوت مع غطاء مربع الشكل باللون الذهبي محفور علية أسم مايكل كورس .




يأتي العطر بأحجام 30 و 50 و 100 مل ماء عطر مع عبوة روليت 30 مل 




الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
بودرة التثبيت لا غنى عنها لمكياج الصيف و الأجواء الحارة
والدة جيجي حديد تكشف حقيقة حملها