الفاشينيستا السعودية لمى العقيل تُلهمنا بأجمل مكياج ناعم للصيف




خلال العطلات الصيفية نحتاج إلى مكياج يجمع بين النعومة و سهولة و سرعة التطبيق و هذا ما ألهمتنا بة الفاشينيستا السعودية الشهيرة لما العقيل التي تتميز بأسلوبها الراقي و العملي للمكياج .




الفاشينيستا لمى العقيل تتألق بمكياج صيفي أنيق و بسيط


اعتمدت لما العقيل على إطلالات مكياج صيفية رائعة خلال العطلات  تميزت بالتركيز على حمرة الشفاه الحمراء و التي منحتها مكياج بألوان صيفية  مع الماسكرا للرموش و الأيلاينر البسيط ، مما يجعلها الإطلالة المثالية للأيام الصيفية فقط بالإعتماد على مُستحضرات تجميل قليلة العدد يسهل حملها في حقيبة المكياج خلال العطلات ، و للحصول على إطلالة مكياج مماثلة للمى العقيل اخترنا لكِ تلك المُستحضرات  .




كيف تحصلين على مكياج لمى العقيل للصيف ؟


حمرة الشفاه الحمراء من غوتشي  Gucci Luxurious Moisture-Rich Lipstick و التي تمنح الشفاه تحديداً قوياً و لون يدوم لفترة طويلة كما أن تركيبتة المُرطبة للشفاه و التي تحتوي على الزيوت تجعلة الخيار الأول في حال الشفاه الجافة .




ركزت لما العقيل على إبراز الرموش بالماسكرا لذلك اخترنا ماسكرا ديور شو DIORSHOW MASCARA و التي تمنح الرموش طولاً و كثافة تغنيكِ عن تطبيق الأيلاينر في الصباح .




لتطبيق الأيلاينر المُجنح الرفيع اخترنا من لوريال مُحدد العين ذات الطرف الرفيع Super Liner Perfect Slim Intense فهو سهل التطبيق .




و للوجه خلال الصيف يجب حمايتة من الشمس لذلك خياركِ هو مًرطب الوجه الملون بمعامل الحماية من الشمس من La Mer و هو The Reparative SkinTint SPF 30 فهو يوحد لون البشرة و يغنينا عن كريمات الأساس مع الحفاظ عليها من الشمس و ترطيبها . 






الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
مكياج العين القوي هو الأنسب للعدسات الرمادية
الظلال السوداء مجموعة مكياج جديدة بتوقيع المُطربة ريتا أورا من ريميل