Balmain x L’Oréal حمرة شفاه أكثر فخامة مما تتوقعين




منذ إعلان المدير الإبداعي لدار بالمان أوليفير روستينغ عن تعاونة مع العلامة الشهيرة لوريال باريس لإبتكار حمرة شفاه Balmain x L’Oréal و عاشقات علامة بالمان ينتظرن كيف ستكون مجموعة حمرة الشفاه الجديدة ، و النتيجة كانت أكثر مما توقعنا .




فحملت المجموعة الجديدة من حمرة شفاه Balmain x L’Oréal بالمان و لوريال باريس أناقة و ترف علامة بالمان الشهيرة و أستطاعت أن تنقل هوية الدار إلى الحمرة عبر التصاميم و الألوان .




تنقسم المجموعة الجديدة إلي 12 لون من حمرة الشفاه مُقسمة إلى و هي :



مجموعة couture tribe  و التي تتضمن 4 ألوان و هي حمرة الشفاه الحمراء رمز للسيطرة ،  و حمرة الشفاه الأرغوانية رمز للتحرير  ، و حمرة شفاه باللون المرجاني ترمز للإعتراف  ، و الحمرة التي ننتظرها و هي باللون الوردي الذهبي التي ترمز إلى الثقة .




مجموعة Glamazone tribe و التي تأتي  بلون حمرة شفاه برتقالية لتعبر عن الحرارة ، و حمرة الشفاه باللون البني و حمرة شفاه بيج لتعبر عن السفاري ، أما حمرة الشفاه باللون الكاكي تحمل هوية و طابع دار بالمان .




مجموعة Rock Tribe التي تتكون من أحمر شفاه بني داكن قوي و لون حمرة الشفاه الرمادية المائلة للبني ، و حمرة شفاه زرقاء داكنة تعبر عن روح التمرد ، و حمرة الشفاه باللون الأرغواني الداكن و التي تعبر عن الحرية .




تركيبة غنية مُرطبة للشفاه


تأتي مجموعة حمرة الشفاه من بالمان و لوريال باريس بتركيبة L’Oréal’s Color Riche الغنية التي تجمع بين اللون القوي و ترطيب الشفاه فهي تحتوي على زيت الأرغان و الأوميغا 3 و فيتامين E ، سيتم طرح مجموعة حمرة شفاه بلمان الجديدة في المتاجر خلال شهر سبتمبر القادم . 



الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
توبا بيوكستون وجانسو ديري وفهرية أفجان في مسلسل واحد
تطبيق يتيح لكِ فحص مشكلات البشرة من خلال صورة سيلفي