هل تملكين جرأة أسيا عاكف في أعتماد الأحمر ؟



عادت من جديد الفاشينيستا الكويتية أسيا عاكف إلي ساحة الأضواء بإطلالة أكثر عصرية وجرأة وذلك مع أعتمادها الشعر البلاتيني الذي جاء مجدد لإطلالتها بعد ولادتها الأخيرة والتي عانت لأشهر بعد الولادة إلي زيادة ملحوظة في الوزن إلي جانب أفتقار إطلالاتها إلي التميز والأناقة التي أعتدنا عليها.


ولكن الأن استطاعت أسيا عاكف خطف الأنظار أليها من جديد ليس فقط بشعرها البلاتيني ولكن إطلالاتها الحمراء الجريئة التي أعتمدت الكثير منها مؤخراً لأنها ستكون الأجمل بالفعل مع لون شعرها الجري.





وقد تنوعت إطلالات أسيا عاكف بين الإطلالات العصرية بين الصباح والمساء في حرفية رائعة، وقد واكبت من خلال هذة الإطلالات الكثير من الصيحات أبرزها صيحة البدلة الملونة  التي جاءت جريئة ومميزة خاصة مع تنسيقها مع الحذاء الرياضي وحقيبة الظهر، بينما كان للكيمونو الأحمر المطبوع حضور رائع وساحر خاصة في أمسيات الصيف.






وأيضاً أحيت التي شيرت العسكري  منحته أنوثة مع الجاكيت الدنيم الأحمر الفضفاض في اختيار مثالي خاصة مع شوكر السوداء، بينما الكنزة الحمراء الملتفة حول الخصر وهي تعد من أبرز تصميمات الموسم وتنسيقها مع سروال مونوكروم منحها مظهر عصري يتناسب مع إطلالات العطلات ولذا برعت بالفعل أسيا عاكف باللون الأحمر في اضافتة بصمتها وأسلوبها الفريد على إطلالاتها من جديد.


الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
Sloan Sable مجوهرات راقية من وحي طفولتكِ الساحرة
أرقي نظارات العيد بتوقيع دولشي أند غابانا