فرشاه الوجه الجافة تقنية قديمة تعود مُجدداً لتمنحكِ بشرة رائعة



 

 تعود التقنيات القديمة للعناية بجمال البشرة مرة أخرى لتصبح في الصدارة و تحظى بإهتمام كبير خاصة من النوادي الصحية " سبا " التي تقوم بإعادة تلك الأساليب القديمة كالتدليك بالزيوت و الأقنعة الطينية و العلاج بالروائح العطرية و غيرها .



تدليك الوجه الجاف


و من أحدث تلك التقنيات التي باتت مُنتشرة مؤخراً لفائدتها هي تدليك الوجه بالفرشاه الجافة و هي أحد أساليب الجمال الآسيوية القديمة التي تعتمد على فرشاه جافة نقوم بواسطتها بتدليك الوجه .



فوائد فرشاه الوجه الجافة


 من فوائدة أنة يعمل على تقشير و إزالة الجلد الميت ، كما يعمل على تنشيط الدورة الدموية في الوجه ، و بالمواظبة على استخدامها يعمل على التقليل من البقع الداكنة و تحفيز الوجه لزيادة الكولاجين و إختفاء التجاعيد و الخطوط الرفيعة في الوجه .




طريقة الإستخدام


قبل أن نبدأ في تدليك الوجه الجاف بالفرشاه يجب غسل الوجه جيداً بغسول ناعم على البشرة و تجفيفها جيداً ، ثم بواسطة حركات دائرية خفيفة على البشرة من منطقة الرقبة نقوم بالتدليك إلى أعلى منبت الشعر ، و من داخل الوجه إلى الخارج لمدة من 1 إلى 3 دقائق ، و للحصول على أفضل نتائج قومي بإستخدام فرشاه الوجه الجافة مرتين أسبوعياً .




تأتي فرشاه تدليك الوجه بشعيرات طبيعية رقيقة تختلف عن فرشاه تدليك الجسم ، كما أنها تختلف عن الفرشاه الآلية الشهيرة لتنظيف البشرة  ، و يتم العناية بها عن طريق غسلها جيداً و تجفيفها و الحفاظ عليها من الأتربة و التلوث .



 



الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
علامات تدل على علاقة مكياجكِ ببثور الوجه
كيم كادراشيان و هدى قطان .. هل يجمعهما تعاون قريباً ؟