مُستحضرات العنايه برائحة الورد لجمالكِ في عيد الأضحى




لا شئ يمكنة أن يبعث الشعور بالسعادة و البهجة مثل رائحة الورود ، فعلى مدار قرون اعتمدت السيدات منذ القدم إلى يومنا هذا على الورود الطبيعية للعناية و الحفاظ على جمالهن و التي باتت تدخل في أغلب مُستحضرات التجميل و العطور .


 

و للحصول على رائحة الورود الخلابة مع فوائدها للبشرة و الشعر اخترنا لكِ مُستحضرات تجميل تعتمد على الورود و تُدللكِ برائحتها و تضيف فائدتها إلى الشعر و البشرة اختاري من تلك المستحضرات لتنعمي برائحة الورود العطرية خلال عيد الأضحى القادم



تونر البشرة ببتلات الورود من فريش


تونر البشرة من علامة فريش Fresh Rose Deep Hydration Facial Toner يحتوي على مستخلصات بتلات الورود التي تنقي البشرة من الشوائب و آثار التلوث و تحسن ملمس البشرة و شكل مسامات الوجه .



 

زيت الورود من لورا مارسيه


يتمتع زيت الورود من لورا مارسيه Laura Mercier Flawless Skin Infusion De Rose Nourishing Oil بعدة فوائد للبشرة و الشعر حيث يمكن وضعة كمرطب للوجه و كذلك ترطيب الشعر خاصة عند نهايات الشعر المُتقصفة و كذلك لتغذية الأظافر .




زيت الإستحمام من رين بالورد المغربي


زيت الإستحمام من علامة رين REN SKINCARE MOROCCAN ROSE OTTO BATH OIL غني بمستخلصات الورد المغربي الشهير بفائدتة المرطبة و كذلك المساعدة على الإسترخاء بفضل رائحتة العطرية ، ضعي القليل من الزيت الى الماء الدافئ  في حوض الإستحمام و تمتعي بالإسترخاء .




رذاذ الشعر المكثف من كريستوف روبين بماء الورد


لماء الورد فائدة كبيرة للشعر فهو يعمل على ترطيبة مثلما البشرة ، لذلك قومي بإختيار رذاذ الورد للشعر من علامة كريستوف روبين CHRISTOPHE ROBIN ROSE WATER VOLUMIZING MIST حيث يعمل على منح الشعر كثافة و كذلك يحافظ على لون صبغة الشعر و يعززها .




الشامبو الجاف بزيت الورود من تشي


الشامبو الجاف بزيت الورد من علامة تشي الشهيرة Chi Rose Hip Oil Dry Shampoo غني بمضادات الأكسدة التي تتغلغل في الشعر  و ترطبة و تحافظ على اللون . 






الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
علاقة سيلينا غوميز وذا ويكند على حافة الانهيار فما السبب؟
تسريحة الشعر الأكثر رواجاً لدى الفرنسيات لصيف 2017