مكياج للعروس الحالمة من إبداع خبيرة التجميل السعودية نورة بوعوض



نورة بوعوض أسم لمع في عالم التجميل ، فهي خبيرة التجميل السعودية صاحبة الأعمال الإحترافية و الإبداعات التي تعتمد على منح السيدة أفخم المكياج بأساليب مُبتكرة و ناعمة في ذات الوقت ، تتميز أعمال نورة بوعوض خاصة للعروس بإبراز الملامح الجمالية في الوجه بطريقة تجمع بين القوة و النعومة .



حمرة الشفاه باللون الأحمر للعروس


و لعروس 2017 تُقدم لنا نورة بوعوض عدة خيارات للتألق خاصة حمرة الشفاه باللون الأحمر التي قليلاً ما تعتمدها العروس نظراً لقوتها و رغبتها في إبراز العين لكن نورة بوعوض استطاعت الجمع بين الشفاه الحمراء القوية و مكياج عيون بارز رائع الجمال حيث أعتمدت على الآيلاينر المجنح في أحد إطلالات المكياج و الإطلالة الثانية أعتمدت على دمج ظلال الجفون البراقة بطريقة السموكي .



لون حمرة الشفاه المُناسب


كما توضح نورة بوعوض في مكياجها للعرائس مدى التغيير الذي يحدثة أحمر الشفاه في إطلالة المكياج حيث أعتمدت مكياج عيون موحد مع لونين مختلفين لحمرة الشفاه النيود و الحمراء ، لتختاري مايناسبكِ في الزفاف .



تألق و بريق لمكياج العيون


كذلك تعتمد نورة بوعوض على إضافة البريق و اللمعان لمكياج العيون عبر تطبيق الغليترز بطريقة ناعمة للغاية و دمجها مع الألوان بتناسق لتمنح العروس مكياج لامع يُبرز جمال العين . 




الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
هكذا تحافظين على ثبات تسريحة شعركِ ليوم كامل في العيد
اعتمدي صيحة الأظافر اللوزية في العيد لمزيد من جاذبية يديكِ