Jason Wu ربيع 2018 بأسبوع الموضة في نيويورك

أطلق المصمم  Jason Wu  جايسون وو مجموعته لموسم ربيع 2018 بأسبوع الموضة النيويوركي والتي جاءت بمزيج رائع بين الأناقة والحيوية التي منحت المجموعة أشراقة وحيوية خاصة  مع الخطوط المائلة والكسرات وبالرغم من ذلك أحتفظ الدار بهويته الأنيقة بل أضاف قطع رسمية كثيرة ولكن برؤية جديدة وعصرية.


وقد بدأ العرض مع عارضة الازياء الأمريكية فلسطينية الجذور بيلا حديد وقد أفتتحت مجموعة الازياء الرسمية المزينة بالتقليمات بين الوردي والسماوي والتي جاءت بخطوط عصرية غير منتظمة وظهر منها الفستان القصير والبدل الفضفاضة والتايورات المبتكرة.


 إلي الكشف عن مجموعة كبيرة من القطع المزينة بطباعات الورود التي غمرت أغلب المجموعة بين الفساتين البسيطة المنسدلة والطويلة  المزينة بالفتحات عند الخصر والكتف والشق الجانبي أيضاً وهي تعد من الملامح الأساسية لهذة المجموعة مع الأقمشة الشفافة إلي جانب كما ذكرنا الكسرات والدرابهات.


وقد استعان جايسون وو في مجموعة ربيع 2018 بعدة أقمشة بين الحرير والشيفون والجيرسية وهي تعد المرة الأولي الذي يستخدم بها جاسن وو الجيرسية في مجموعاته وهذا أكبر دليل على محاولة المصمم التمرد على أسلوبة التقليدي ومنح تصميماته المزيد من الحيوية والعصرية وحتي القطع الرسميه جاءت بروح نتجددة تلائم ذوق المرأة العاملة العصرية

الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
جايسون وو يعتمد الأناقة العملية لمكياج و شعر صيف 2018
صيحات سيطرت على موضة الشارع النيويوركي ربيع 2018