مجموعة ريم عكرا صيف 2018 في أنتظار السجادة الحمراء

أصبحت بالفعل السجادة الحمراء لا تخلو من تصميمات المصممة اللبنانية ريم عكرا وهذا المتوقع أيضاً لأحدث مجموعاتها لموسم صيف 2018 للملابس الجاهزة والتي أطلقت خلال أسبوع الموضة في نيويورك المدينة التي شهدت ميلاد نجاحها وأنطلاقها إلي العالمية، وهي مجموعة كلاسيكية الطابع بملامح عصرية لامعه وأيضاً لن تنسي وضع بصمتها العربية مع تصميمات رائعة من القفاطين.


حيث أرتكزت مجموعة ريم عكرا كما هو المعتاد على الفساتين الكلاسكية المنفوخة التي جاءت في مواجهه مع القفاطين الملونة الأنيقة التي غمرت بها المجموعة بين السادة والمزين بالورود، لتنتقل بنا إلي حقبة الستينات متأثرة بأزياء جاكلين كينيدي، حيث الفساتين محددة الخصر والمعاطف المستقيمة القصيرة.


وحاولت ريم عكرا مداعبة الشابات العصريات في مجموعاتها مع أضافة المزيد من العصرية والحيوية لمجموعاتها مثل ظهور قصة off shoulder  مع القبة المستقيمة في الكثير من القطع مع لمسات من الميتاليك، وبالطبع طباعات الورود أكثر ما يميز مجموهات المصممة اللبنانية التي غمرت المجموعة بشكل رائع ويفيض بالنعومة، مع ظهور مميز للقلوب الحمراء في قطعة واحدة أفتتحت بها المجموعة.


وكانت اختيارات ريم عكرا من الألوان في هذة المجموعة أكثر صراحة وقوة في صيف 2018 ، مثل الأحمر والبرتقالي والأزرق مع تناغم الميتاليك في ظلال الذهبي والفضي، والأسود جاء ليكون رمز خالد للكلاسيكية الأنيقة في مجموعاتها.


الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
هكذا احتفل ليونيل ميسي بعيد ميلاده طفله
قبعة رياضية مثالية لصاحبة الشعر الكثيف والمجعد من بيونسيه