ثريا بختار تلهمكِ بثلاث إطلالات خريفية من شارع الموضة اللندني

أقترب موسم الخريف المقبل ويجب الأستعداد له بقطع رائجة يمكن أن تبدائي بها موسمكِ الخريفي، وهنا قدمت لكي الفاشينيستا الإيرانية المصرية ثريا بختار بثلاث إطلالات خريفية على طريقتها الجذابة المفعمة بالعصرية والحيوية معناً وذلك من خلال شارع الموضة بأسبوع لندن لصيف 2018 المقام الأن.


وقد أطلت ثريا بختار في إطلالتها الأولي بالمعطف الروب  الأسود المزين طباعات باللون الذهبي الميتاليك ومنحته المزيد من العصرية مع تي شيرت أسود وسروال جينز وهذا تأكيد على استمرار صيحة الميتاليك في الموسم المقبل.


أعتمدت الإطلالة الثانية على الألوان الزاهية مستعينه بها في كنزتها المحبوكة والتي تعد من أروج قطع موسم الخريف والشتاء 2017 وذلك مع سروال جينز ملفت مزين بسحابات أمامية بطول السروال.


لم تستغني بالطبع عن الظهور بالجاكيت الجينز في الإطلالة الثالثة فهو قطعتها المفضلة دائماً في كل موسم، وقد نسقته مع تنورة Midi مزينة بالورود وهي من الطباعات التي ستشاهديها كثيراً في أزياء الخريف المقبل، بينما الكنزة السفلية مزينة بشعار الذي مازال مستمر معنا صيحة لموسم الخريف.


وأخيراً ستلاحظين مرافقة حقيبة الخصر المخملية من غوتشي خصر ثريا بختار في أغلب الإطلالات لتؤكد أنها ستكون حقيبة الموسم الاكثر رواجاً في خريف 2017.


الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
تعرفي على سبب إنجاب الأمير وليام طفل ثالث .. وما علاقة الأميرة ديانا؟
Erdem صيف 2018 برؤية جديدة للأزياء الملكية