غوتشي يعيد صيحات جمال الثمانينات في أسبوع ميلانو للموضة صيف 2018



بداية قوية و خاطفة للأنظار لأسبوع الموضة بميلانو لصيف 2018 و جاءت بدايتة الساحرة و المبدعة مع عرض غوتشي لمجموعة صيف 2018 تلك المجموعة العصرية بلمسات إبداعية جنونية من المصمم أليساندرو ميشيل عبرت عن العديد من الحقب التاريخية خاصة فترة الثمانينات التي سيطرت خطوطها العريضة على المجموعة .



مكياج و تسريحات شعر عرض أزياء غوتشي صف 2018 جعلت العارضات متمردات عصريات على المنصة مع إضافة الألوان الصيفية النيون و البريق للمكياج .



مكياج غوتشي صيف 2018


اعتمدت عارضات غوتشي صيف 2018 على الشفاه النيون باللون الفوشيا و البرتقالي المطفي و كذلك حمرة الشفاه المُلطخة باللونين الأحمر و الزهري .



ظلال الجفون خلال عرض غوتشي لصيف 2018 اعتمدت على تطبيق الغليترز بالوان الزرقاء و الخضراء على الجفون بطريقة غرافيكية تمتد لداخل مدمع العيون  إلى خارج الجفون و كذلك ظلال الجفون البنفسجي مع تحديد أسفل العين الأزرق ، و كذلك الرموش المغطاه بالغليترز البراق بدلاً من الماسكرا أضافت لمسات جنونية للمكياج



اعتمد خبير المكياج لعرض غوتشي صيف 2018 ياديم على البشرة الطبيعية للعارضات و كذلك الحواجب ذات الشعيرات البارزة و العريضة

  


تسريحاات شعر الثمانينات تعود من جديد


مُصفف الشعر الشهير بول هانلون أضاف روح الثمانينات و السبعينات إلى تسريحات الشعر التي جاءت متنوعة لإثراء عرض غوتشي بالمزيد من التفاصيل ، أبرز تلك التسريحات كانت تسريحة الشعر المنتفخة من الأمام التي كانت رائجة فترة الثمانينات و كذلك الشعر الكيرلي القصير ، بالإضافة إلى الشعر الطويل إلى الأرداف و تسريحة البوب القصيرة الحادة ، أما ألوان الشعر فتنوعت بين الأزرق و الأحمر و الأشقر و الأسود .



إكسسورارت الشعر جاءت متنوعة خلال عرض غوتشي صيف 2018 فاعتمد اغطية الرأس على شكل التوربان و أطواق الشعر المُزينة و القبعات الضخمة بالطابع الآسيوي . 



الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
جمال عارضات البيرتا فيريتي صيف 2018 غني بالنعومة في أسبوع ميلانو للموضة
أظافركِ برسومات النخيل إحتفالاً بالعيد الوطني للمملكة