للمُبتدئات ۸ فرش مكياج لا غنى عنها




تشاهدين فيديوهات لمدونات الجمال تجدين أمامهن عشرات من فرش المكياج ، ثم تبدأ الحيرة هل أنا حقاً بحاجة إلى كل تلك الفرش ! ، تلك الحيرة تقع بها كثيراً المًبتدئات في تطبيق المكياج.



 فالفرش هي الأدوات التي تساعدكِ على إتقان المكياج و من ناحية أخرى عند اختيار الفرش الخاطئة تؤدي للعكس ، فما فائدة أفضل لوحة لظلال الجفون بدون فرشاه بجودة جيدة ، لذلك نقدم لكِ حواء اليوم 8 فرش هما كل ماتحتاجينة كمُبتدئة عند تطبيق المكياج تلك الفرش ستساعدكِ على تطبيق المكياج جيداً و كذلك إصلاح الأخطاء



فرشاه البودرة المُنتفخة


فرشاه البودرة الكبيرة تحتاجين إليها لتوزيع البودرة على الوجه ، كما يمكنكِ استخدامها لتوزيع البرونزر ، بالإضافة إلى إمكان تخفيف كمية حمرة الخدود بها عند تطبيق المزيد بالخطأ .




فرشاه الهايلايتر الصغيرة


للمُبتدئات لا نُفضل استخدام الفرشاه المروحية لتطبيق الهايلايتر ، لذلك قومي باستخدام فرشاه الهايلايتر الصغيرة لدقة التطبيق .




فرشاه كريم الأساس المُسطحة


فرشاه كريم الأساس المسطحة تضمن لكِ توزيعاً أفضل و أسرع لكريم الأساس فهي أفضل من البيوتي بليندر التي تحتاج لوقت و تتشرب كم كبير من المُستحضر مقارنة بالفرشاه .




فرشاه الكونتور المائلة الصغيرة


تحديد الوجه يحتاج إلى فرشاه صغيرة قومي باختيار فرشاه الكونتور المائلة بالحجم الصغير لتطبيق كمية صغيرة و تحديد الوجه بدقة.




فرشاه الكونسيلر


فرشاه الكونسيلر الصغير تضمن لكِ عند اختيارها بجودة عالية تغطية مثالية للهالات السوداء فهي تمنحكِ تغطية أفضل و أدق .




فرشاه دمج ظلال الجفون


فرشاه دمج ظلال الجفون هامة للغاية فهي تضمن دمج الظلال جيداً على كامل الجفن و توزيع الألوان بطريقة متناسقة مع عدم وجود فواصل حادة بين ألوان الظلال .




الفرشاه القلم


الفرشاه القلم ذات الرأس الصغيرة لها عدة استخدامات فهي تمكنكِ من الحصول على إطلالة الأيلاينر المُلطخة و كذلك رسم خط الجفون السفلية بالظلال و تحديدها ، كذلك توزيع الهايلايتر عند مدمع العين بدقة و أسفل الحاجبين .




فرشاه رفيعة مائلة


الفرشاه المائلة الحادة لا غنى عنها لرسم الحاجبين بدقة و كذلك لرسم الأيلاينر الجل أو تطبيق ظلال الجفون على خط منبت الرموش للحصول على ايلاينر بألوان مُتعددة . 






الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
جورج كلوني يتحدث عن تعرض زوجته للتحرش الجنسي
ديور تبتكر مجموعة جديدة للعناية ببشرتكِ في الثلاثين