نبات البوتوكس السحري سيغير الكثير من جمالكِ




هل يمكن أن يؤمن نبات ذات نتيجة البوتوكس ! الإجابة متواجدة في أحد أشهر النباتات الطبيعية و هي الكركردية hibiscus ، أشتهرت نبتة الكركدية بأنها مشروب دافئ و بارد في العديد من البلدان كمصر و المكسيك و الهند و البرازيل و غرب أفريقيا ، إلا أن فائدتها مؤخراً تضاعفت بفضل تأثيرها الساحر و الفعال على البشرة .



نبات الكركدية مصدر طبيعي لأحماض ألفا هيدروكسي على الرغم من خطورة ذلك المركب في المواد الكيميائية إلا أن تواجدة في الكركدية بطريقة طبيعية له فائدة كبيرة للبشرة فهو يعمل على تقشيرها و التحكم في الزيوت و تضيق المسامات الواسعة بالإضافة إلى قدرتة على الترطيب .



نبات البوتوكس !


قناع الكركدية الطبيعي يمكنة أن يكون هو البديل الأول الطبيعي للبوتوكس فهو غني بمضادات الأكسدة كما أن له قدرة كبيرة للغاية على تحسين مرونة الجلد من الداخل مما يمنح بشرتكِ إطلالة أكثر شباباً عن طريق رفع و شد البشرة .




قناع البوتوكس


يمكنكِ عمل بودرة لقناع البوتوكوس بنبات الكركدية و الإحتفاظ بها و القيام بتطبيق القناع مرتين أسبوعياً




المكونات


3 ملاعق كبيرة من الأرز المطحون أو الشوفان المطحون ناعماً للغاية

 ملعقة كبيرة من الكركدية المطحون

لبن



قومي بمزج الأرز أو الشوفان المطحون مع الكركدية المطحون و نحتفظ بتلك البودرة في عبوة فارغة و نظيفة للإستخدام ، عند تطبيق القناع نقوم بمزج نصف ملعقة من الخليط الجاف إلى نصف ملعقة من لبن الزبادي و نضعها على وجه نظيف و نتركه 15 دقيقة ، ثم نقوم بغسل الوجه بالماء البارد . 



الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
طلاق ياسمين صبري واستعدادها لتكون بديلة هيفاء وهبي
نادين نجيم بأحدث أدوارها خبيرة تجميل مُحترفة !