البريق و العيون القوية مكياج فاشن فوروورد ربيع 2018



قدمت عروض فاشون فوروورد دبي في موسمها العاشر لربيع 2018 تأكيداً على أبرز صيحات الشعر و المكياج التي ستلهمنا للموسم القادم ، أبدع خبراء التجميل من ماك في عروض فاشن فوروود بعض الإطلالات البارزة مابين العيون السموكي و استخدام الغليترز و إطلالة الريترو الناعمة.



العيون السوداء


عارضات أروى البنوي تألقن بعيون ساحرة بلمسة شرقية من الأيلاينر الأسود المجنح بالأسلوب المُلطخ مع ماسكرا قوية لتفريق و تكبير الرموش ، أما حمرة الشفاه فجاءت وردية ناعمة .



الإطلالة الريترو لا تنتهي فأعتمدت عارضات مجموعة Royaled من ريناد حفني على إطلالة الريترو بالشفاه الحمراء الكلاسيكية و الأيرينر الرفيع المُجنح ، مع اعتماد تسريحة الذيل حصان و الغرة لتمنح الكثير من الإطلالة الأنثوية والعملية .



مجموعة عيسى أيضاً قدمت مكياج يرتكز عى قوة العين و تحديد ثقيل أسفل العين مع حمرة شفاه حمراء لإطلالة تحتوي على لمسات القوطية .



مكياج براق لامع


بريق صيحات اليونيكورن أمتدت لعرض حسين بظاظا تصاميم أنثوية ناعمة من القصص الخيالية الحالمة رافقتها إطلالة مكياج لامعة تعتمد على إضاءة الوجه و ظلال الجفون و الشفاه حيث تنعكس الإضاءة على بشرة العارضات المصقولة لتجعلهن أيضاً شخصيات خيالية .



مكياج مجموعة أماتو اعتمدت على إطلالة مُبللة للوجه و بريق الغليترز المُلطخ تحت الجفون و الشفاه اللغلوسي و كأنها حورية بحر قد طفت على السطح للتو .



مجموعة أنايا ظهرت بها العارضات بمكياج ناعم لكن يعتمد على تحديد أسفل الحاجبين بخط من الايلاينر البراق مع شفاه زهرية و خوخية اللون .



مكياج أنيق مُصقل قدمتة عارضات مجموعة أتيليه زهرة اعتمد على رسم العين و تحديدها بالكحل الأسود مع استخدام ظلال جفون ذهبية و فضية و شفاه نيود بتداخل عدة ألوان . 




الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
كينان أميرزالي أوغلو يدفع 8 آلاف دولار لحذف صور زوجته من الإنترنت
أمل كلوني تتنكر بتسريحة شعر السبعينات الشهيرة