بسمة بوسيل تقتحم عالم التجميل و تؤسس علامتها الخاصة




قدمت بسمة بوسيل مصممة الأزياء المغربية مجموعتها الجديدة من العناية بالبشرة Bassma Boussel Cosmetics  و التي تقوم على إعادة تقديم مُستحضرات التجميل المغربية التقليدية مثل زيت الأرغان و الطمي المغربي ، مجموعتها الجديدة قد طرحت سيروم الوجه بزيت الأرغان ليتبعها عدة مُستحضرات فاخرة للبشرة و هي :



سيروم الوجه المرطب بزيت الأرغان العضوي


سيروم الوجه الغني بزيت الأرغان العضوي يحتوي على فيتامينات مثل  A  و E  و مضادات الأكسدة يتغلغل بعمق داخل البشرة بدون أن يترك أثراً دهنياً عليها .




قناع الطين المغربي


قناع غني بعدة مكونات مثل الطين المغربي من جبال أطلس الذي يعمل على تنقية البشرة و المسامات و شدها كما يحتوي على ماء زهر البرتقال التي تمنح البشرة إنتعاش و حيوية و كذلك العكر الفاسي الذي يحافظ على المياه بالجلد من التبخر مما يمنحها ترطيب فائق و زيت الأرغان ، يتم استخدام القناع 2 إلى 3 مرات أسبوعياً لمدة 10 دقائق ثم يتم إزالتة بالماء فقط .




إكسير العود الملكي و زيت الأرغان للجسم


مُستحضر فاخر من بسمة بوسيل يجمع بين العطر و العناية بالبشرة حيث يحتوي على رائحة العود التي تعد أفخم رائحة مع زيت الأرغان العضوي ليمنح بشرتكِ ترطيب و رائحة عطرية مُميزة بعد الإستحمام ، تركيبتة سريعة الإمتصاص على البشرة كما لا يترك أثراً دهنياً .




و هنأت نانسي عجرم في فيديو قصير نجاح بسمة بوسيل في إنتاج مستحضرات للتجميل و العناية ، و هذا يعد ثاني مجال تقتحمة بسمة بوسيل بعد تصميم الأزياء فيما يختص بالعناية و جمال المرأة . 



الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
زيوت للجلد حول الأظافر تغنيكِ عن كثرة الباديكير
مستحضرات الرماد البركاني الكورية لبشرة فائقة الجمال