مستحضرات الرماد البركاني الكورية لبشرة فائقة الجمال




لا يوجد حد لعناية الكوريات ببشرتهن فكوريا هي الدولة الأولى عالمياً في أحدث إبتكارات العناية بالجمال فهن دائماً ما يبحثن عن الأفضل و أصبح الجميع يتطلع إلى أسلوب العناية بالبشرة الكوري و مستحضراتهم التجميلية الأكثر مبيعاً و طلباً حول العالم .



فوائد الرماد البركاني


آخر تلك الصيحات الجمالية هو دخول الرماد البركاني إلى مستحضرات التجميل الخاصة بتنقية المسامات و تنظيف البشرة فالرماد البركاني يمنح البشرة عناية فائقة فهو يزيل الأوساخ و ينقي المسامات بطريقة أفضل و أكثر فعالية .



كما يعمل الراد البركاني على إخفاء و منع ظهور البثور على البشرة فهو يمتص الدهون الزائدة بدون أن  يتسبب في جفاف البشرة .



الرماد البركاني له فائدة كبيرة في شد البشرة و تقليل التجاعيد فهو يحتوي على الإنزيمات النشطة التي تكافح علامات التقدم في السن المبكرة و الخطوط الرفيعة و التجاعيد .



يعمل الرماد البركاني على تنقية البشرة بعمق فهو يتوغل في المسامات و يقوم بجذب الأوساخ و الأتربة و إخراجها ، كما يعمل على تقشير البشرة و تجديدها .




كيف تحصلين على مستحضرات الرماد البركاني ؟


من أشهر العلامات التي تنتج مُستحضرات للتجميل تحتوي على الرماد البركاني هي Innisfree التي تأخذ الرماد البركاني من جزيرة Jeju جيجو قبالة شبه جزيرة كوريا الجنوبية ، يمكنكِ الحصول على منتجاتها عبر متجرهم الإلكتروني innisfreeworld.com ، اخترنا لكِ أهم تلك المستحضرات البركانية لتجربتها .



قناع Super volcanic pore clay mask يعمل على تنقية عميقة للمسامات و تنظيف البشرة و تقشيرها ، قومي بوضع طبقة من القناع على بشرة نظيفة لمدة 10 دقائق مع تجنب محيط العين و الشفاه و حولها  ، يستخدم مرة واحدة أسبوعياً و يبلغ ما يقارب  57 ريال سعودي / 56 درهم إماراتي  .




تونر للبشرة الدهنية Jeju volcanic pore toner  يحتوي على بودرة من المعادن لذلك يجب رج العبوة جيداً قبل الإستخدام ينقي البشرة و يوحدها ، يبلغ 80.33  ريال سعودي / 78.68 درهم إمارتي . 






الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
بسمة بوسيل تقتحم عالم التجميل و تؤسس علامتها الخاصة
سيلينا غوميز وجاستن بيبر معًا من جديد