احتفلي وسط الأضواء المُبهرة بمكياج ايف سان لوران للأعياد




الإحتفال على طريقة ايف سان لوران هو الأكثر تألقاً و أناقة فقد أطلقت الدار العريقة مجموعتها لمكياج الأعياد 2017 و التي جاءت من وحي الألعاب النارية و بريقها في السماء و ما تحدثة من تناغم و تداخل بين الألوان البراقة ، المميز في تلك المجموعة Yves Saint Laurent Dazzling Lights Holiday Collection هي التصميم الخارجي للعبوات باللون الذهبي الفاخر مع طبعات الألعاب النارية المضيئة .



تحتوي المجموعة Yves Saint Laurent Dazzling Lights Holiday Collection على لوحة للمكياج و حمرة شفاه و إصدارين من أقلام هايلايتر و طلاء أظافر براق لإبتكار أكثر الإطلالات جمالاً .



لوحة المكياج YSL Dazzling Lights Makeup Palette


لوحة مكياج فاخرة تاتي لتحتوي على هايلايتر وردي اللون لإضاءة ناعمة ، و 4 ألوان لظلال الجفون و هما اللون الوردي الفاتح و الرمادي الفضي و الذهبي و البنفسجي الداكن لتطبيق كل لون منفرداً أو إبتكار مكياج دخاني للعين ، كما تحتوي اللوحة على حمرة شفاه باللون الوردي و اللون الأحمر مع 3 فرش للتطبيق .




حمرة شفاه Rouge Pur Couture Dazzling Lights Lipstick


6 ألوان تتنوع مابين الأحمر و الوردي و النيود و الفوشيا  و البرتقالي تأتي بتصميم أنيق في عبوة ذهبية مع حفر ألعاب نارية على الحمره من الداخل .



 

أقلام Dazzling Lights Touche Éclat Radiance Perfecting Pen


مستحضر ايف سان لوران الأيقوني الكونسيلر Touche Éclat يأتي بإصدارين لامع و غير لامع لتغطية الهالات السوداء و إضاءة الوجه و كذلك لتكبير الشفاه و منحها بريقاً لامعاً عند تطبيقة بالتربيت ، العبوة ذهبية تم زخرفتها أيضاً بنقوش الألعاب النارية .




طلاء أظافر YSL Dazzling Lights La Laque Couture


طلاء أظافر مُصمم خصيصاً ليمنحكِ الكثير من بهجة الإحتفال باللون الأحمر الذي يحتوي على غليترز و اللون الذهبي بالغليترز . 






الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
حيل للتصوير تقوم بها كيندال جينر تجعلها أكثر جمالاً
أجمل إطلالات الهالوين تُبرز سحر المكياج