روائع ألوان الأحجار الكريمة تتجسد في مكياج ديور للأعياد



مجموعة حصرية و محدودة قدمتها ديور لمكياج الأعياد ، تأتي تلك المجموعة من وحي الأحجار الكريمة و ألوانها و إنعكاس الإضاءة عليها ، مجموعة ديور للأعياد 2017 من إبتكار المدير الإبداعي للتجميل في الدار بيتير فيليبس الذي صمم ألواناً إحتفالية حصرية تستطيع السيدات تطبيقها خلال السهرات و الحفلات أو اعتمادها في جميع الأوقات عن طريق التلاعب بالألوان المختلفة .


 

لوحة ظلال الجفون 5 COULEURS PRECIOUS ROCKS


لوحات ديور الشهيرة لظلال الجفون تأتي بإصدارين من وحي أحجار الياقوت و الزمرد ، لوحة ظلال الجفون 347Emerald من وحي ألوان الزمرد حيث تحتوي على درجات البيج و الأخضر ، أما لوحة 857Ruby من وحي أحجار الياقوت تحتوي على اللون الأحمر و البني و العاجي اللامع .



حمرة الشفاه DIORIFIC KHÔL


أحمر شفاه بتأثير بودري و مطفي لنهاية شفاه مخملية يأتي يمنح الشفاه تأثير ساحر ناعم بلمسة لا تُقاوم ، تصميم الحمرة برأس بارزة يجعل  تحديد الشفاه مثالياً .



طلاء أظافر DIORIFIC VERNIS


لتكتمل الإطلالة النهائية لمكياج ديور للأعياد إليكِ درجات ألوان حصرية أبرزها الذهبي الغليترز لتمنحكِ أظافر إحتفالية تتناغم مع لوحات  ظلال الجفون الجديدة



غلوس DIOR ADDICT ULTRA GLOSS


غلوس شفاه لامع براق بحبيبات عاكسة للأضواء يأتي باللون الأحمر الياقوتي و الذهبي الشفاف لتطبيقهما على حمرة الشفاه أو مُفردة .



ألوان الشفاه و الخدين DIORIFIC MATTE FLUID


ألوان مخملية للشفاه و الخدين تستخدم كالحمرة و بلاشر الخدين ، تأتي ب4 ألوان حصرية وجديدة لموسم الأعياد .



الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
كريستيانو رونالدو أب للمرة الرابعة
عطر تيفاني آند كو الجديد لعاشقات الماس