أيهما تختارين للسهرات إطلالة جيجي أم بيلا حديد !



دائماً ما تُعقد المقارنات بين أسلوبي الأختين جيجي و بيلا حديد في اختيارات الأزياء و المكياج و تسريحات الشعر إلا أنها جميعاً مقارنات غير مجدية فلا يوجد رابح أو خاسر  فالأختين حديد تسيران في طريقان متوازيان من الأناقة و الجمال العصري مما جعلهما رمز و قدوة لجيل كامل من السيدات ،  و هذا ما برز خلال حفل Glamour Women of the Year لعام 2017 .


جيجي حديد 


أسلوبان مختلفان كلياً لجيجي و بيلا حديد فاعتمدت جيجي إطلالة أنثوية ساحرة بفستان ذهبي  مُطرز من توقيع زهير مراد طويل مع أكمام طويلة و مفتوحة منسدلة لنهاية الفستان ، و تسريحة شعر أنيقة حيث اعتمدت تموجات عريضة لشعر منسدل مع رفع جزء خلف الأذن و ترك الميلة الأخرى .


بيلا حديد 


أما جيجي حديد المعروفة بأسلوبها الجرئ و الغريب بعض الشئ اعتمدت إطلالة تجمع بين الجانب الأنثوي والذكوري من خلال ارتداء بدلة بيضاء اللون من تصميم كريستينا أوتافيانو  مع كورساج فضي براق مُجسم من الصدر إلى الخصر ، و بنطلون أبيض فضفاض للغاية مع بدلة بيضاء ، و تسريحة شعر ذيل حصان قصير مُرتفع لأعلى ، و زينت الإطلالة بإرتداء مجوهرات ماسية .



إطلالتان مختلفتان كلياً لكنهما يصلحان للمناسبات و الإحتفالات فأيهما تفضلين فستان أنثوي ناعم  أم بدلة سهرات مع كورساج لامع ! 



الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
رسمياً باربي تُطلق أول دُمية مُحجبة
إليكِ أجمل 5 إطلالات للحفلات من مانجو