أصالة تُدافع عن شيرين عبد الوهاب بالحديث عن عرض زواج

دافعت المطربة السورية أصالة عن زمليلتها المطربة المصرية شيرين عبد الوهابفي أزمتها الأخير من خلال الكشف عن عرض زواج "مغرٍ جداً" قدم سراٍ لشيرين ولكنها رفضته لأن صاحب العرض اشترط ابتعادها عن عالم الفن والأضواء.

نشرت أصالة عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي إنستغرام وقالت: "لمن لايعلم ... شيرين أكثر من صديقه ، وأنا بعيداً عن صحبتنا معجبة بها وبكفاحها وحفاظها على كرامتها وكرامة أهلها ووطنها ... كان أمامها طرق كثيرة مفتوحة ومرحّبه كي تترك هذا المجال المُضني لتعيش سرّاً أو حتّى علناً مع من سيفرض عليها ترك كلّ ما أنجزته لتعيش معه في قصر ، ولكنّها لم تكن من المساومين ، كما أنّها ليست من الطمّاعين ... طموحة وقنوعه وموهوبة حقيقيّه ... فلا تصدّقوا ما يقال عنها وصدّقوا من عرفها جيّداً وأحبّها وافتخر بها".

أضافت أصالة:" لا أُنكر بعض أخطائها ولكنّ علينا أن ننظر إليها نظرة شامله ، لنقدّر تمسّكها بكرامتها وكرامة وطنها ... ملايين الناس على مستوى العالم العربي أجمع ، يرى في عيونها صورة النيل وطيبة أهل مصر ، وخفّة ظلّهم ، سنين طوال وهي الموهوبة المصريّة الّتي تجوب العالم لتغنّي من قلبها وروحها للحبّ والوطن بمشاعر ليس لها مثيل ، ولو سألتم كلّ ركن من أركان هذا الوطن عن إبنته لصرخ في وجه كلّ مزاود استغلّ هفوتها ( الّتي لا يستطيع أحد نكرانها) كفى "

واختتمت أصالة حديثها موجه لشيرين رسالة قائلة:" ولحبيبتي الطيّبة أقول ... لا تضعفي واعتذارك كافٍ ، فإنّ كان فينا نحن العرب ميزة نتفاخر بها أمام العالم فهي التسامح والتجاوز ... أنتِ بالنسبة لي ولملايين الناس مدينة بنت نفسها بنفسها ... أتألّم معكِ حين أقرأ بعض السطور من أساتذه يَرَوْن في خطأكِ هذا فرصة لمزاودتهم ومبالغاتهم ... مصر الغالية كلّنا نعشقها ونسكنها وتسكن فينا ، وهي الأمّ الطيّبة الّتي ترحمُ أبناءها في وقت ضعفهم وسترحمك في ضعفك".

الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
بالخطوات مكياج توبا بيوكوستون في مسلسل جسور و الجميلة
ابنة كيم كارداشيان على خطى والدتها في الشهرة