اكتشفي شخصيتكِ مع مكياج كايلي لأعياد 2017




أطلقت كايلي جينر مكياج الأعياد 2017 و المكون من لوحتين لظلال الجفون و لوحة هايلايتر و حمرة شفاه ، ظلال جفون تحدد كيف كنتِ طوال العام لطيفة أم شقية !



ظلال جفون جريئة


Naughty شقية أم nice لطيفة تلك الأسماء التي اختارتها كايلي لتعبر عن لوحات ظلال الجفون للأعياد ، تتميز تلك الظلال بدرجة تصبغ جيدة تمنحكِ اللون ذاتة من أول تطبيق ، لوحة ظلال Naughty شقية تأتي بألوان أكثر جرأة و قوية و صاخبة تتناسب مع إطلالة مكياج حفلات جرئ فهي مخصصة للفتيات الجريئات اللواتي يفضلن اضافة ألوان قوية ، تحتوي لوحة Naughty على 14 لون بين المطفي و الميتالك و اللون الأحمر و الألوان الخضراء. 





ظلال جفون ناعمة


أما لوحة nice لطيفة فهي ليست ألوان ناعمة كما يتخيل البعض بل أقل جرأه من اللوحة الأخرى تحتوي على ألوان برونزية و فضية و ألوان وردية ذهبية و بنفسجية و ترابية و بني و أصفر ، هي مناسبة لمكياج سهرات ناعم .





كما تأتي مجموعة الأعياد من كايلي لتحتوي على هايلايتر Wet Set highlighter أكثر ما يميزة هو الغلاف البراق للوحة و كذلك مجموعة قوية من حمرة الشفاه  Spice Set  بالدرجات الحمراء ، المجموعة الجديدة للأعياد 2017 من مكياج كايلي ستتوافر للبيع 22 نوفمبر الجاري .






الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
٣ قطع لا تتخلى عنها الفاشينيستا المحجبة لشتاء 2018
بداية قوية للموسم الثاني من Project Runway