كواليس الجمال من عرض فيكتوريا سيكريت



عرض فيكتوريا سيكريت في كل عام يمنحنا الكثير من تفاصيل الجمال فبعيداً عن صرعات الموضة يتركز مكياج و تسريحات شعر عارضات فيكتوريا سيكريت حول " الجاذبية " و تقنيات و ألوان المكياج التي تمنحهن تلك الإطلالة المُثيرة .



في عرض فيكتوريا سيكريت 2017 الذي أقيم في مدينة شانغهاي الصينية تألقت عارضات فيكتوريا سيكريت و كشفت الكواليس عن الكثير من أسرار جمالهن و المستحضرات التي نقدمها لكِ :



مكياج العين


خبير التجميل Tom Pecheux هو المسؤول عن مكياج العارضات حيث أعتمد للعين تطبيق الأيلاينر الأسود مع تلطيخة قليلاً ليمنح العارضات مكياج دخاني مع تحديد خط الرموش بالأسفل باللون البني و تلطيخة و رفعة ليلتقي مع نهاية العين بالأيلاينر الأسود ، و أضاف Tom Pecheux الهايلايتر على مدمع العين لتأثير مثير و متوهج و قام بتطبيق طبيقتين من الماسكرا .



الشفاه


أما الشفاه فاعتمد حمرة نيود من مستحضرات فيكتوريا سيكريت و هي  Velvet Matte Cream Lip Stain in Adored كأساس لجميع العارضات مع إضافة درجات باللون الزهري يختلف من عارضة لأخرى ليمنحهن شفاه نيود متماثلة مع درجة البشرة .



البشرة


البشرة الناعمة المتوهجة أحد أسرار الجاذبية التي ترافق عارضات فيكتوريا سيكريت لسنوات ، حيث تألقن ببشرة مصقولة جيداً مع لمسات برونزية ناعمة و الهايلايتر على الوجنتين و كذلك الكونتور البسيط لإبراز ملامح الوجه .



الشعر


خصلات الشعر المموجة هي التسريحة التي تعتمده عارضات فيكتوريا سيكريت فهي تمنحهن إطلالة أنثوية جذابة هذا العام اعتمد مُصفف الشعر آنتوني تيرنر على إبقاء طول شعر العارضات كما هو مع إضافة وصلات لتمنح الشعر كثافة ، مع إبقاء العارضات ذوات الشعر المجعد بتلك التسريحة ، اللافت في عرض هذا العام هو شعر كارلي كلوس البلاتيني . 


الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
دبي تستقبل أسبوع الموضة للأزياء المحتشمة
تجربة تسوق جديدة للنظارات الآن في السعودية و الإمارات