تخلصي من الرؤوس السوداء نهائياً بتلك الطريقة الفعالة




أحياناً تبدو إزالة الرؤوس السودء في البشرة من أصعب مايمكن فبعض العلاجات الطبيعية غير مجدية و اللاصق المخصص لإزالة الرؤوس السوداء يتسبب في الكثير من الأحيا بتهيج البشرة و جفافها مع كثرة الإستخدام ، لذلك  تحتاج الرؤوس السوداء إلى عدة خطوات منتظمة تقومين بها للتخلص من تلك المشكلة نهائياً ، إليكِ الخطوات  الفعالة لإزالة الرؤوس السوداء على أن تتبعي تلك الطريقة مرتين أسبوعياً



أولاً : حمام البخار المائي


لإزالة الرؤوس السوداء يجب فتح مسامات البشرة و تنظيفها بعمق من الداخل لذلك قومي بعمل حمام بخار للوجه لمدة 15 لتتفتح المسامات .




ثانياً : تنظيف البشرة


مباشرة بعد حمام البخار قومي بواسطة قطن دائري بمسح كامل الوجه جيداً تكرر تلك الطريقة مرتين متتاليتين مع تغيير القطن .




ثالثاً : تقشير الوجه


في تلك الخطوة نركز جيداً على تقشير مناطق الرؤوس السوداء مثل مناطق حول الأنف أو الذقن و من أفضل المقشرات هي السكر بطريقة سهلة للغاية نقوم بمزج ملعقة سكر مع قطرات ماء و نقوم بتقشير مناطق الرؤوس السوداء لمدة لا تقل عن 5 دقائق مع إمكانية زيادة مقدار السكر .




رابعاً : قناع الرؤوس السوداء


من أفضل الأقنعة لإزالة الرؤوس السوداء هي الطمي المغربي حيث نصنع خليط من الطمي المغربي و الماء و نضعه على مناطق الرؤوس السوداء و نتركة حتى يجف تماماً ثم نقوم بالفرك الخفيف لإزالتة .



 كذلك قناع بياض البيض و العسل حيث نخلط بياض البيض مع العسل و نضع المزيج على مناطق الرؤوس السوداء ثم نضع عليها قطعة من المحارم " مناديل " و نتركها لتلتصق بالبيض و نضع فوق المناديل طبقة أخرى من المزيج ثم طبقة من المناديل  و بعد أن تجف تماماً نقوم بنزعها . 





الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
عطر فيرساتشي الجديد ديلان بلو إهداء للمرأة القوية الجذابة
أصالة بإطلالة جديدة على خُطى نجمة تركية