تخلصي من تلك العادات الجمالية في 2018




أيام قليلة و يبدأ عام 2018 و في هذا التوقيت من كل عام نعد قائمة من الأمنيات و الأهداف التي نريد تحقيقها و كذلك بعض العادات التي نريد التخلص منها في العام الجديد ، اليوم أعددنا قائمة ببعض العادات و الحيل التي يجب أن تتخلي عنها في عام 2018 لتأثيرها الضار على بشرتكِ و جمالكِ



لا مزيد من مناديل إزالة المكياج المُبللة


نعم هي أسهل وسيلة لإزالة المكياج بعد يوم طويل و شاق ، لكنها تؤثر بالسلب على بشرتكِ فمهما بلغت قوة وفعالية مناديل ازالة المكياج المُبللة فهي تترك رواسب و تجعل عملية ازالة المكياج فوضوية و يجب أن يتبعها تنظيف قوي لبشرتكِ .




توقفي عن وضع الزيت على وجهكِ


للزيوت فائدة كبيرة للغاية لترطيب و تجميل البشرة ، لكن يجب الحذر من استخدام الزيوت على الوجه فنجد الكثيرات يعتمدن مثلاً زيت جوز الهند بدلاً من الكريمات المُرطبة للبشرة و مع مرور الوقت تصبح بشرتهن أكثر عرضة للبثور ، ابتعدي تماماً عن تطبيق الزيوت على وجهكِ يومياً بدون معرفة هل هي مناسبة لبشرتكِ أم لا .




ابتعدي عن مستحضرات تبييض الأسنان المنزلية


بالرغم من فعالية العديد من مستحضرات تبييض الأسنان مثل لاصق التبييض و الأقلام و معجون الأسنان الخاص بالتبييض إلا أن كثرتها تتسبب في حساسية للأسنان ، يجب استشارة طبيب الأسنان في ذلك لتجنب مشكلات لاحقة .




تخلصي من كريمات الأساس و الماسكرا


كريمات الأساس التي تلاحظين أن مكوناتها بدأت تنفصل و تتحلل يجب التخلص منها فوراً قد تعتقدين انها بحاجة للرج قليلاً لكن لا فهذا دليل على إنتهاء صلاحيتها ، كذلك الماسكرا التي تلاحظين جفافها تخلصي منها على الفور .




لا حاجة لشامبو الشعر الجاف


الشامبو الجاف بالرغم من سهولتة و عمليتة إلا أن استخدامة بكثرة يؤدي إلى تساقط الشعر و زيادة الدهون في فروة الرأس بالرغم من عملة على تنظيفها ، الشعر بحاجة الي تنظيف كامل بالماء و الشامبو مرتين على الأقل اسبوعياً استخدامكِ للشامبو الجاف يمكنة أن يكون رائعاً عند بداية استخدامة لكن بعد ذلك ستلاحظين شعركِ ضعيفاً متساقطاً .




الحيل و الخلطات الغريبة


لا يمر يوماً بدون أن نجد حيل غريبة تعدنا بالحصول على المزيد من الجمال بداية من استخدام طلاء الأظافر للتخلص من البثور ، أو خلطات و وصفات بمكونات غير مألوفة مثل الأصماغ و المستحضرات الكيميائية .




رسم الحواجب القوي


تعبئة فراغات الحاجبين بطريقة اصطناعية مبالغة يجب أن تنتهي في 2018 ، بدلاً من ذلك قومي بتحديد الشعيرات فقط بمحدد حواجب قوي اللون بدون رسم و تعبئة الفراغات ، كذلك ابتعدي عن صيحات تاتو الحواجب و صبغها 






الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
بريانكا شوبرا تنال جائزة الأم تيريزا
جربي بنفسكِ العلاج بالكتابة للتخلص من التوتر