استفيدي في عطلة نهاية الأسبوع لتفتيح بشرتكِ طبيعياً



الحصول على درجات بشرة فاتحة والتخلص من البقع و التصبغات يحتاج لوقت طويل من العناية و تطبيق الكريمات ، بينما توفر لنا المواد و المكونات الطبيعية نتائج مُرضية ليس لتفتيح البشرة فقط و لكن لنضارتها و استعادة حيويتها .



 نقدم لكِ اليوم مُقشر و قناع لتفتيح الوجه يمكنكِ ملاحظة نتائجة فورياً بشرط القيام بتلك الخطوات ليومين متتاليين ، لذلك استفيدي من عطلة نهاية الأسبوع لتفتيح و نضارة البشرة قبل حفلات نهاية العام



أولاً : مقشر التفتيح


يجب أولاً التخلص من بقايا المكياج و غسل الوجه جيداً بالماء الدافئ ثم تقشير بشرة الوجه برفق و حركات دائرية ، اخترنا لكِ مُقشر فعال لتفتيح بشرتكِ و هو طحين الأرز مع اللبن " الزبادي" و السكر ، قومي بمزج ملعقة أرز مطحون ناعم و نصف ملعقة من السكر مع ملعقة من اللبن و قومي بفرك الوجه و تقشيرة لمدة لا تقل عن 5 دقائق .


بعدها نزيل بقايا المقشر بمنشفة مُبللة بالماء الساخن قليلاً حتى تتفتح مسامات الوجه استعداداً لقناع التبييض الفوري .




ثانياً : قناع لتفتيح البشرة الفوري


يحتوي قناع تفتيح البشرة على عدد من المكونات التي تعمل على نضارة و تفتيح بشرة الوجه و هو مناسب لجميع أنواع البشرة ، يتكون من ملعقة كبيرة من الطحين الأبيض " الدقيق " و ملعقة كبيرة من نشا الذرة و ملعقة من الحليب البودر و نصف ملعقة العسل و ملعقتين من الحليب ، نقوم بمزج جميع المكونات جيداً و نضع القناع على الوجه لمدة 30 دقيقة . ثم يغسل الوجه بالماء البارد و نضع كريم الوجه المرطب .




ملاحظات : يجب القيام بتلك الخطوات يومين متتاليين للحصول على نتائج فورية ، نفضل القيام بتلك الخطوات قبل النوم 



الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
هكذا تنسقين صيحة أزياء البلاستيك بأناقة لشتاء 2018
ما هو زيت الشعر المفضل لجيجي حديد ؟