السيدة ندى غزال تفوز بجائزة سيدة أعمال العام

حازت السيدة ندى غزال، المؤسسة والمصصمة الرئيسية لمجوهرات Nada G™  بجائزة "سيدة أعمال العام" خلال حفل جائزةاللبنانييناللامعينBLA للمبدعينفيالأعمالفي عامها السادس والذي ينظمه البنك اللبناني للتجارة BLC


وتعد جائزةاللبنانييناللامعينBLAللمبدعينفيالأعمال إحدى أهم المشاريع التي يقدمها البنك اللبناني للتجارة BLC إلى الشركات الصغيرة والمتوسطة والتي تصل جائزتها النقدية إلى قيمة  30 ألف دولار أمريكي.



بيروت، ديسمبر 2017: أضافت المؤسسةوالمصصمةالرئيسيةلمجوهراتNada G™   السيدة ندى غزاللقب "سيدة أعمال العام" إلى قائمة جوائزها العديدة والتي حازت عليها في عدة مهرجانات محلية وعالمية. وقد أقيم حفل عشاءبحضور ضيوف شرف، نظمه البنك اللبناني للتجارة BLC للإعلان عن جائزة "سيدة أعمال العام" في كازينو لبنان ، وتم بثه على الهواء مباشرة على قناة أل بي سي في 7 ديسمبر 2017.


وقالت ندى غزال "إنه شرف وفخر لي أن أستلم جائزة سيدة أعمال العام خلال حفل جائزة اللبنانيين اللامعين BLA للمبدعين في الأعمال الذي ينظمه البنك اللبناني للتجارة BLC". وأضافة "لقد عملنا بجهد على مدى عام كامل لنيل هذه الجائزة، مع العلم تماما أن المنافسة كانت قوية، ثابرنا بكل مجهود". ووجهت ندى الشكر للفتاة الصغيرة التي ما زالت تعيش في داخلها والتي حلمت بتملّك وإدارة شركة ناجحة. كما قدمت الشكر إلى كل من ساهم في فوزها بالجائزة بما في ذلك عائلتها وأعضاء لجنة التحكيم الذين إكتسبت منهم خبرة لا تقدّر بثمن.

وتعتبر جائزة اللبنانيين اللامعين BLA للمبدعين في الأعمال برنامجاً أساسياً يقدمه البنك اللبناني للتجارة BLC ويرتكز على 4 مجالات أساسية: التمويل والإستشارات والتدريب وتسويق أصحاب المشاريع اللبنانية. ويجذب هذا البرنامج المئات من الطلبات يتم إختيار 6 مرشحات منهن يتقدمن إلى المرحلة النهائية من المسابقة. وتختار لجنة التحكيم الفائزة وفقاً للمعايير الأربعة التالية: الأداء المالي (30%) والإبداع (30%) والإستدامة وقابلية التوسع (25%) والمسؤولية الاجتماعية  (15%)

وتلقّت ندى مكافأة نقدية قدرها 30 ألف دولار أمريكي  بالإضافة إلى لقب سيدة أعمال العام، والأهم من ذلك سوف تتلقّى التوجيه والإرشاد من البنك لتنفذ خططها المستقبلية لتنمية أعمالها من خلال إطلاق مجموعات جديدة لمجوهراتها وتشييد موقع التجارة الإلكترونية الخاص بها.

والجدير بالذكر أنه قد تم منح ندى غزال جوائز عدة منذ تأسيسها العلامة التجارية لتصميم وصناعة وبيع مجوهرات Nada G™، وقد حصلت على جوائز عالمية عديدة مثل جائزة "النجم الصاعد للمجوهرات" عام  2012 من قبل شركة JCK في لاس فيغاس والتي تنظم اكبر معرض للمجوهرات في الولايات المتحدة؛ وحازت ايضا على جائزة "أفضل تصميم مبتكر" لخاتم "فيوجون" في حفل جائزة الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات والأقلام لعام 2012؛ كما أنها نالت جائزة "إختيار المحرر" في عام 2012 لقطعة مجوهراتها "كرول" من مهرجان المجوهرات الدولي في لندن IJL، وهو يعتبرأهم مهرجان لتجارة المجوهرات في المملكة المتحدة. اما  في عام 2017، فأنهت ندى السنة بضم لقب "سيدة أعمال العام" خلال حفل جائزة اللبنانيين اللامعين BLA للمبدعين في الأعمال الذي ينظمه البنك اللبناني للتجارة BLC.


-------------------
تعليقات فيسبوك
التعليقات
Nada G للمجوهرات الثمينة تطلق مجموعة بلاط بيروت
هكذا تخفين الهالات السوداء لمكياج رأس السنة المثالي