أسوأ و أجمل إطلالات النجمات في رأس السنة



شهدت حفلات رأس السنة إطلالات تنوعت ما بين السيئة و المملة المُكررة و الإطلالات الجميلة التقليدية ، حيث تعد حفلات رأس السنة مسرحاً خاصاً تتنافس النجمات للظهور بأفضل الإطلالات الإحتفالية و هذا ما لم نشاهده نهاية رأس السنة .



نانسي عجرم تألقت بإطلالة هادئة خالية من الجرأة أو الإبهار كلاسيكية نوعاً ما بفستان مطرز براق بكتف واحد مع نهاية غير مستقيمة من تصميم جورج حبيقة ، لتكون إطلالة جميلة و ناعمة لكنها تقليدية .



أما النجمة نجوى كرم فاعتمدت جمبسوت فضي مطرز من نصميم نيكولا جبران إطلالة إحتفالية أنيقة لكنها أيضاً مكررة لم تشهد أي جديد .



كارول سماحة تألقت بفستان مطرز ذهبي بتصميم كلاسيكي من المصمم على يونس الفستان ملائم لكارول و طابعها الكلاسيكي الأنيق الهادئ .



بالرغم من إطلالات مايا دياب الجريئة إلا أنها اعتمدت تصميم هادئ نوعاً ما بالنسبة إلى ذوقها الجامح ، حيث ارتدت فستان قصير من تصميم نيكولا جبران  بنهايات غير متساوية و أرتدت كاب طويل منتفخ مطرز لامع لتكون إطلالة جيدة لسهرة رأس السنة .



سميرة سعيد تألقت باختيار تصميم ذكي من هاني البحيري باللون الأزرق من فوق تول مطرز بزخارف زرقاء ملكية أما باقي الإطلالة مخملية لتكون بكامل أناقتها .



يارا اختارت تصميم فستان أميرات كلاسيكي باللون الأخضر من وحي أشجار الكريسماس و الأجواء الإحتفالية من تصميم طوني ورد .



أما شيرين عبد الوهاب فقد اختارت فستان مُكرر منحها إطلالة تقليدية حيث ارتدت فستان أسود شفاف بتطريزات من تصميم يوسف الجسمي " جسميكو " ، لكن ما جعلها واحدة من أسوأ الإطلالات لشيرين هو البطانة أسفل الفستان التي كانت بلون طاغي على التصميم .



إليسا اعتمدت جمبسوت باللون الأسود ذات أرجل فضفاضة للغاية مع كاب من التول و المخمل ، إطلالة تقليدية لم تتناسب مع إليسا و لم تبرزها بأفضل إطلالة بل على العكس كانت بعيدة تماماً عن أناقة اليسا و كذلك لم تكن مناسبة لحفلات نهاية العام .



نيكول سابا اعتمدت فستان مطرز أسود مع الريش في ذيل الفستان من تصميم شربل زوي .



نوال الزغبي اعتمدت تصميم تقليدي أنيق خالي من الإبهار بفستان أسود بأكتاف مكشوفة الفستان مرصع بالتطريزات . 



الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
براءة غادة عبد الرازق من الفعل الفاضح
إليكِ خطوات مكياج عيون سيرين عبد النور الناري