أسهل خلطة طبيعية تخلصكِ من مفاصل الأصابع الداكنة




تعاني الكثير من السيدات من مشكلة إسمرار مفاصل الأصابع و تغير لونها عن باقي جلد اليدين ، أسباب عديدة تؤدي لإسمرار مفاصل الأصابع مثل قلة العناية و الترطيب و التعرض بكثرة للمواد الكيميائية .



 لذلك اليوم نقدم أحد الخلطات الطبيعية الفعالة التي تخلصكِ من مفاصل الأصابع الداكنة بل و تعمل على ترطيب الجلد و في غضون شهر واحد تستطيعين ملاحظة أن لون بشرة اليدين أصبحت أفتح بمكونين فقط و طريقة سهلة للغاية و هما الليمون و الملح




خلطة تبييض مفاصل الأصابع


تتكون تلك الخلطة لتفتيح مفاصل أصابع اليدين من الليمون " الحامض " و الملح فالليمون مرطب طبيعي و مبيض للبشرة كما يعمل الملح على تقشير الجلد .


الخطوة الأولى : قومي بتقطيع ليمونة ثم قومي بعصرها على ملعقتين من الملح ثم قومي بفرك الخليط على اليدين و التركيز على المفاصل لمدة من 3 إلى 5 دقائق .


الخطوة الثانية : ثم بعد ذلك بواسطة باقي الليمونة مرريها على كامل اليدين و الأصابع لإزالة بقايا الملح و الإستفادة من بقايا الحامض .


الخطوة الثالثة : قومي بغسل اليدين بالماء الفاتر فقط بدون الصابون ثم ترطيب اليدين بالكريم المرطب ، يمكنكِ غسل اليدين بالصابون بعد ساعة .




قناع تبييض مفاصل اليدين الأسبوعي


و لسرعة تفتيح مفاصل أصابع اليدين الداكنة و ترطيب اليدين بأكملها قومي بمزج ملعقتين من عصير الليمون و ملعقة من زيت الزيتون ضعيها على اليدين مع التركيز على المفاصل الداكنة و أتركيها لمدة 20 دقيقة ثم قومي بغسل اليدين بالماء البارد و ترطيبها . 






الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
إطلالة فرح الهادي الخلابة في حفل زفافها
جيسكا ألبا تودع 2017 بطفلها الثالث